أكرم القصاص - علا الشافعي

أوناجم يوجه 10 رسائل عن الزمالك واللاعبين فى توقف كورونا

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:29 م
أوناجم يوجه 10 رسائل عن الزمالك واللاعبين فى توقف كورونا محمد أوناجم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المغربى محمد أوناجم، جناح فريق الزمالك، على توجيه عدد من الرسائل عن الفترة التى قضاها داخل جدران قلعة ميت عقبة، منذ أن انضم إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجارى، وذلك من خلال فيديو "لايف"، ظهر خلاله عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال تواجده فى المغرب، حيث يتواجد أوناجم خلال الفترة الحالية فى بلاده، نظرًا لتوقف النشاط الرياضى، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، لذا حرص على توجيه عدد من الرسائل للأبيض واللاعبين، خاصة بعدما نجح اللاعب المغربى فى التتويج بثلاث بطولات مع القلعة البيضاء وكانت بدايتها بطولة كأس مصر فى النسخة الماضية بالإضافة إلى التتويج بالسوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى، على الترتيب، فى شهر فبراير الماضى.

كما نجح أوناجم برفقة لاعبى الزمالك فى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، التى تم تأجيلها لأجل غير مُسمى، من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بسبب فيروس كورونا، حيث شارك جناح الأبيض فى 22 مباراة هذا الموسم بواقع 13 مباراة فى الدورى و6 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا ومباراة فى كأس مصر الموسم الحالى ومباراة فى السوبر المصرى ومثلها فى السوبر الأفريقى، أحرز خلالها 3 أهداف، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 10 رسائل للمغربى أوناجم فى السطور التالية..

- عقدى ممتد مع الزمالك ولا أفكر فى الرحيل
 

أكد محمد أوناجم أن عقده ممتد مع الزمالك، مشددًا على أنه يمتلك علاقة محترمة مع إدارة الأبيض والمدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، قائلاً، "أنا مرتاح فى الزمالك، وأحترم النادى وإدارته ولا يوجد شىء يدفعنى للرحيل فى الفترة الحالية".

- لست راضيًا عن مستواى حتى الآن
 

وأضاف أوناجم، خلال البث "اللايف" الذى ظهر خلاله، أنه حتى الآن ليس راضيًا بنسبة 100% عن مستواه مع الزمالك قائلاً، "قضيت فترة إيجابية لكننى كان بمقدورى تقديم ما هو أفضل على المستوى الشخصى وهذا ما أتطلع له فى الفترة المقبلة".

- هدفى فى الترجى بداية تطورى قبل التوقف
 

فيما أكد محمد أوناجم أن الأمر الجيد الذى حدث معه قبل توقف النشاط الرياضى فى مصر، بسبب فيروس كورونا، هو تطوره أدائه مع الزمالك، والذى ظهر خلال تسجيله هدفًا فى مرمى الترجى التونسى فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، قائلاً: "الجيد أننى تطورت قبل التوقف وسجلت هدفا فى الترجى فى الذهاب ونجحنا فى التأهل من تونس".

- مرتضى منصور دائم الإشادة بىٌ ويُعاملنا كلاعبين كبار

كما تطرق محمد أوناجم للحديث عن علاقته بمرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قائلاً: "هو من أطيب الناس ودائم الإشادة بى وبأشرف بن شرقى ويعاملنا كلاعبين كبار، وعصبيته أحيانا تكون بدافع الغيرة على الفريق لأنه لا يحب الخسارة".

- أوناجم يوجه الشكر لجماهير الزمالك

فيما توجه محمد أوناجم بالشكر لجماهير الزمالك، قائلاً: "أشكر جماهير الزمالك التى صبرت على ووقفت بجانبى وساندتنى، وأريد أن أشكرهم كثيرًا، جماهير الزمالك فى كل مكان فى الوطن العربى وإفريقيا وكانوا يساندونا أينما ذهبنا".

- فرجانى ساسى أول من رحب بىٌ فى الزمالك

أما عن علاقته بلاعبى الزمالك، فأكد أوناجم أن أول من رحب به داخل صفوف الأبيض هو التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، قائلاً: "فرجانى ساسى من أطيب خلق الله.. كان أول من رحب بنا فى الزمالك وأدخلنا فى الأجواء للانسجام مع الفريق".

- أوناجم يوضح حقيقة إشارة حازم إمام

أما عن الصورة التى ظهرت بصحبة حازم إمام عقب تتويج الزمالك ببطولة السوبر، أوضح أوناجم فى تصريحاته أن حازم إمام لم يكون يعلم أن الإشارة التى ظهرت تخض جماهير الوداد المغربى، قائلاً: "حازم إمام لم يكن يعرف أن العلامة التى أشار بها عقب لقاء السوبر هى رسالة لجماهير الوداد، كنا نلتقط الصورة ودخل حازم إمام معنا".

حازم امام واوناجم

- طارق حامد وقيمته مع الزمالك

فيما أكد المغربى أوناجم أن طارق حامد تظهر قيمته ودوره فى كل مباراة، ويمتلك شخصية رائعة فى الملعب وخارجه، قائلاً: "طارق حامد وقف معنا فى بداية فترتنا مع الزمالك، وكان يساعدنا على التأقلم سريعا ودخول المجموعة".

- أوناجم يوجه الشكر لـ "بن شرقى"

كما توجه محمد أوناجم بالشكر لمواطنه أشرف بن شرقى، جناح الزمالك، والذى انضم معه لصفوف الفريق فى بداية الموسم الجارى، قائلاً: "أقول لأشرف بن شرقى شكرًا جدًا لك، وشكرًا على مساعدته لى فى مسيرتى وكان شرفًا لىٌ أن ألعب بجانبه".

- أحصل على النصائح من شيكابالا

وأخيرًا تحدث محمد أوناجم عن محمود شيكابالا، قائد الزمالك، قائلاً: "شيكابالا لاعب كبير وصاحب مستوى رائع، دائمًا ما أحصل منه على النصائح لأتطور، ولى الشرف أننى لعبت بجانبه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة