أكرم القصاص - علا الشافعي

الجانب التكتيكي شعار أرتيتا فى أرسنال قبل مواجهة مان سيتي 17 يونيو

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:35 م
الجانب التكتيكي شعار أرتيتا فى أرسنال قبل مواجهة مان سيتي 17 يونيو ميكيل أرتيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ملامح تدريبات أرسنال الإنجليزي بقيادة ميكيل أرتيتا، استعداداً لاستئناف مسابقة البريميرليج، وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن العديد من أندية البريميرليج نشرت لقطات للاعبين لتحسين لياقتهم البدنية، إلا أن ذلك لم يكن محط تركيز جلسات ميكيل أرتيتا، بل غلب على مرانه الجانب التكتيكي.

وعاد لاعبو أرسنال إلى التدريب الجماعى منذ الشهر الماضى بعد توقف الدورى وسط وباء فيروس كورونا، ووثق المدرب الإسبانى فى لاعبيه للحفاظ على مستوى اللياقة البدنية العالية أثناء فترة التوقف بعد أن زودهم النادى بمعدات الصالة الرياضية.

وأضافت الصحيفة أن أرتيتا مدرب أرسنال يعمل على التدريبات التكتيكية، حتى لو تم تقسيم المجموعة الكاملة فى بعض الأحيان للالتزام بالمبادئ التوجيهية الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن التدريبات التكتيكية هى القاعدة الأولى للاعبى أرسنال عند عودتهم إلى لندن كولي، وتم تكليف اللاعبين المهاجمين بالعمل على الهجمات المرتدة مع تعليمات الأجنحة للركض نحو الخط الجانبى.

كما وجه مدرب المدفعجية مدافعى أرسنال لتحسين فهمهم لبعض الجوانب وأجروا بعد التمارين التكتيكية التى يمكن استخدامها فى أيام المباريات للبناء من الخلف.

وأوضحت أن أرتيتا يتوقع ظهور لاعبيه بمهارات تقنية ممتازة، ويأمل فى أن يؤدى تركيزه على التدريبات التكتيكية إلى تحقيق نتائج جيدة عندما يواجه فريقه مانشستر سيتى يوم الأربعاء، 17 يونيو الجاري.

وبات نادى أرسنال مطالب بالتركيز خلال ما تبقى من مباريات فى الدورى الإنجليزي، لإنهاء الموسم فى المراكز الأربعة الأولى حيث إنهم يحتلون المركز التاسع فى جدول مسابقة الدورى الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة