أكرم القصاص - علا الشافعي

"الناشريين المصريين" يوقع برتوكول لإجراء تحاليل فيروس كورونا بخصم 50%

الإثنين، 08 يونيو 2020 09:30 ص
"الناشريين المصريين" يوقع برتوكول لإجراء تحاليل فيروس كورونا بخصم 50% اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظرًا للظروف الصحية التى يمر بها العالم من جراء تفشى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقع اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، بروتوكول تعاون مع إحدى المعامل الطبية، لتقديم برنامج تحاليل طبية لجميع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، وذلك بموجب كارنيه الاتحاد بخصم يصل إلى 50%، لإجراء تحاليل فيروس كورونا.

وأوضج اتحاد الناشرين المصريين، أن برنامج التحاليل يشمل 7  تحاليل طبية للتأكد من الإصابة وهى "CBC، CRB، D-Dimer، FERRITN، ESR، AST، ALT".

جدير بالذكر أنه نظرًا لتداعيات الأزمة الحالية التى يمر بها الناشرون المصريون من إلغاء المعارض الخارجية والداخلية، وتوقف الأنشطة الثقافية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، فى مختلف دول العالم، وإيمانًا من ضرورة تفعيل الدور المجتمعى للمؤسسات، أطلق مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين مبادرة دعم صندوق التكافل الاجتماعى للناشرين.

وأوضح رئيس اتحاد الناشرين المصريين أنه أصبح من الضرورى الوقوف جنبًا إلى جنب مع كل أعضاء الجمعية العمومية حال لا قدر الله تدهورت أحوالهم الاقتصادية أو الوفاة أو المرض المزمن، وفى هذا الصدد يدعو مجلس إدارة اتحاد الناشرين أصحاب دور النشر التكرم بالمشاركة فى المبادرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة