باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إجمالى وفيات كورونا على مستوى العالم يتجاوز 400 الف.. أمريكا: إصابات كورونا مليون و 920 ألفا و904 حالات..وعلماء ألمان يحذرون من خطورة المظاهرات

الإثنين، 08 يونيو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إجمالى وفيات كورونا على مستوى العالم يتجاوز 400 الف.. أمريكا: إصابات كورونا مليون و 920 ألفا و904 حالات..وعلماء ألمان يحذرون من خطورة المظاهرات احتجاجات على مقتل جورج فلويد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الديمقراطيون فى أمريكا يحجمون عن تأييد مطلب المحتجين بوقف تمويل الشرطة

احتجاجات أمريكا
احتجاجات أمريكا

رغم تأييد الديمقراطيين إلى حد كبير لاحتشاد النشطاء في أنحاء الولايات المتحدة للتنديد بمقتل رجال ونساء من السود على أيدي أفراد إنفاذ القانون إلا أنهم أعربوا عن حذرهم حتى الآن إزاء دعوات المحتجين لوقف تمويل الشرطة.

إكسبرس: تهديد بحرب عالمية ثالثة على حدود أوروبا بسبب عدوان أردوغان على اليونان

اردوغان
اردوغان

قالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية إن تعدى تركيا على سيادة اليونان بإعلانها أنها ستبدأ التنقيب عن النفط والغاز داخل الحدود البحرية لليونان في شرق البحر الأبيض المتوسط، زاد من حدة التوتر فى الأيام الأخيرة حتى أن الجيش اليونانى كثف من تدريباته العسكرية.

العاصفة كريستوبال تتباطأ وتسقط أمطارا غزيرة فوق ولاية لويزيانا الأمريكية

أرشيفية
أرشيفية

أبطأت العاصفة الاستوائية كريستوبال اليوم الأحد، تقدمها في خليج المكسيك لكنها تسببت في ارتفاع الأمواج ورياح شديدة وأمطار بجنوب شرق ولاية لويزيانا الأمريكية، حيث من المتوقع أن تصل إلى اليابسة في وقت لاحق اليوم الأحد.

علماء ألمان يحذرون من خطورة المظاهرات فى زمن كورونا..صور

احتجاجات على مقتل فلويد فى الدنمارك
احتجاجات على مقتل فلويد فى الدنمارك

حذر عدد من علماء الفيروسات الألمان، من خطورة موجة التظاهرات الحالية في ألمانيا ومعظم أنحاء العالم للاحتجاج ضد العنصرية، بعد حادث مقتل الأمريكى من أصول أفريقية جورج فلويد، على يد شرطي أبيض.

أمريكا: إصابات كورونا مليون و 920 ألفا و904 حالات

محاولات لمنع تفشى كورونا فى أمريكا
محاولات لمنع تفشى كورونا فى أمريكا

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن الولايات المتحدة سجلت حتى اليوم الأحد مليون و 920 ألفا و904 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، بزيادة 29214 حالة إصابة عن الإحصائية السابقة.

جونسون للبريطانيين: اللى عنده أعراض كورونا يعزل نفسه والتزموا بالتباعد

جونسون
جونسون

طالب رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، البريطانيون الذين يشعرون بأعراض فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، بأن يقوموا بالعزل الذاتي لأنفسهم والتقدم للحصول على مجموعة الاختبارات المنزلية، مشيرا إلى أن بلاده نجحت في تجاوز ذروة فيروس كورونا المستجد.

رويترز: إجمالى وفيات كورونا فى العالم يتجاوز 400 الف

كورونا
كورونا

أظهر إحصاء لرويترز، أن إجمالي الوفيات عالميا بسبب فيروس كورونا المستجد تجاوز 400 ألف اليوم الأحد مع ارتفاع حالات الإصابة في البرازيل والهند.

السفير الألمانى بليبيا يعرب عن صدمته جراء انتهاكات ميليشيات السراج فى ترهونة

ليبيا - أرشيفية
ليبيا - أرشيفية

أعرب السفير الألماني في ليبيا أوليفر أوكزا، عن صدمته إزاء التقارير الواردة عن انتهاكات حقوقية فظيعة في مدينة ترهونة، عقب دخول ميليشيات موالية لحكومة فايز السراج المنطقة. 

الإمارات: 1000 درهم غرامة إلقاء الكمامة والقفاز على الطرق

20190910110054054

حذرت شرطة أبوظبى، من مخالفة إلقاء الكمامات والقفازات على الطرق والمرافق العامة، بعد استخدامها، لما تشكله من مخاطر صحية وبيئية على المجتمع.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة