بعد ظهورها فى YouTube’s Dear Class.. كاتى بيرى "اتعودت تمشى حافية".. فيديو

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:03 م
بعد ظهورها فى YouTube’s Dear Class.. كاتى بيرى "اتعودت تمشى حافية".. فيديو كاتي بيرى
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة العالمية كاتي بيرى في "  YouTube’s Dear Class " لعام 2020 ، حيث ابهرت المغنية الحامل البالغة من العمر ( 35 عام ) العالم بتقديمها عدد من اغنيتها المميزة و آخرها أغنية  " Daisies " التي اطلقتها مؤخرا و حققت نجاح كبير .

 

و قد تعمدت كاتي بيري ان تظهر بطنها المنتفخ اثر الحمل ، فقد ارتدت فستان ضيق باللون الأبيض و هو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء " Alexandre Vauthier "  وصل سعره الي 1599 جنية إسترليني ، و ما لفت الانظار أن كاتي فضلت الظهور حافية القدمين  و هي ليست المرة الاولي التي تتخلي فيها النجمة الشهيرة عن حذائها لكنها المرة الثانية خلال اقل من شعر فكانت المرة الاولى خلال غنائها أغنية  " Daisies " ضمن المباراة النهائية الافتراضية لبرنامج " American Idol " مايو الماضي .

كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (1)

كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب  

يذكر أن كاتي بيري قد فاجأت عشاقها في كليب " Daisies " بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم حتي توثق لهذه الفترة الهامة التي تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب " Daisies " هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشي .

كما استطاعت كاتي بيري أن تحقق نجاح كبير بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة " Daisies " ، حيث استطاعت أن تسيطر في اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات " iTunes " في الولايات المتحدة الأمريكية، و ذلك حسب موقع " هيدلاين بلانيت ".

كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (2)
 
كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (3)
 
كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (4)
 
كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (5)
 
كاتي بيري مايو الماضي بحلقة برنامج  American Idol  (1)
 

 

كاتي بيري مايو الماضي بحلقة برنامج  American Idol  (2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة