تامر أمين يعتذر لجمهور برنامجه على الهواء.. اعرف السبب

الإثنين، 08 يونيو 2020 09:52 م
تامر أمين يعتذر لجمهور برنامجه على الهواء.. اعرف السبب الإعلامى تامر أمين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى تامر أمين أنه يقدم الاعتذار إلى بعض المشاهدين والمواطنين الذين انزعجوا من كلماته فى حلقة البرنامج يوم الأربعاء الماضى والمتعلق بثقافة الوعى عند بعض المصريين والتباعد الاجتماعى وإجراءات الوقاية وحديثه عن بعض الطبقات البسيطة فى مصر. 

وأضاف خلال برنامجه "آخر النهار": "البعض إنزعج من هذه التصريحات ورأى فيها إساءة للطبقات البسيطة.. حقكم على رأسى.. من دون التفاف أو مبررات.. ومن زعل من كلامى حقك على رأسى بكل وضوح.. وهذا ما تعلمته فى الإعلام.. وجب الاعتذار لكل من انزعج من كلماتى والاعتذار واضح جدا". 

وتابع تامر أمين، أن كل حديثه فى مفهوم التباعد الاجتماعى والوعى كان من منطلق خوفه الشديد على المصريين وحرصه على المصلحة العامة فى إطار إجراءات الوقاية الخاصة بتفشى وباء فيروس كورونا، وضرورة التأكيد على اتباع هذه التعليمات الوقائية، مشيرا إلى أن أسلوبى المبالغ كان نابعا من خوفى الشديد على المصريين من أجل التوعية الشاملة لجموع المصريين، لأن صحة الناس هى الهدف الأول والأخير. 

وأكد أنه لا يمكن أنه يستهزأ بأى فئة فى المجتمع المصرى، والطبقات البسيطة هم ثروة مصر الحقيقية، وأقدر شقائكم وتعبهم، ويستحقوا كل الإشادة مشددا على أنه لم يسخر منهم والهدف كان المصلحة وخانتى بعض العبارات، ولكن لم يكمنى إهانة كل أهلى فى مصر. 

وفى سياق الحلقة، استشهد الإعلامى تامر أمين بالمواطن البطل فى العطاء والعمل، حيث عرض مقطع فيديو صغير لمواطن يحمل فى حمل بعض الأشياء الثقيلة، حيث أثار الإعجاب على السوشيال ميديا، وعلق: "هم دول المصريين.. والمعنى الحقيقى للشعب المصرى". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة