ثنائى سيدات طائرة الأهلى ينتظران تقدير مجلس الإدارة فى العقود الجديدة

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:33 م
ثنائى سيدات طائرة الأهلى ينتظران تقدير مجلس الإدارة فى العقود الجديدة فريدة العسقلانى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ثنائى فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى "فريدة العسقلانى وآية الشامى" تقدير مجلس إدارة القلعة الحمراء فى العقود الجديدة، بعدما وقعا على التجديد لمدة موسمين على بياض، خاصة أنهما ثنائى مؤثر واستطاعا حصد عدد كبير من البطولات مع الفريق منذ انضمامهما .

وكشف حمدى الصافى، المدير الفنى لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، عن توقيع ثنائى الفريق فريدة العسقلانى وآية الشامى على تجديد تعاقدهما لمدة موسمين على بياض، مشيرا إلى أن كلا الثنائى ترك الناحية التقديرية لمجلس إدارة الفريق، خاصة أنهما نجمتان مؤثرتان بشكل كبير فى الفريق ولا يمكن الاستغناء عنهما .

وأشار الصافى إلى أن باقى نجمات الفريق الأحمر لا يزالن يرتبطن بعقود سارية مع الفريق فى الموسم الجديد .

وحذر حمدى الصافى، المدير الفنى لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، اللاعبات من زيادة الوزن خلال فترة تعليق النشاط وشهر رمضان.

وقال الصافى، فى تصريح لـ اليوم السابع، إن الفريق يحتاج لفترة إعداد جديدة فى حال عودة النشاط مجددا، والمعلق حاليا بسبب فيروس كورونا، خاصة أن اللاعبات لم يتدربن كرة طائرة منذ أكثر من شهرين.

ويحرص عدد من لاعبات الفريق على خوض تدريبات خفيفة بالمنزل على أجهزة الجيم من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية واتباع نظام غذائى صحى لعدم زيادة الوزن 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة