رسميا.. "البلاي أوف" يحسم مصير الدوري الإيطالي حال التوقف بسبب كورونا

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:37 م
رسميا.. "البلاي أوف" يحسم مصير الدوري الإيطالي حال التوقف بسبب كورونا ميلان وإنتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم حسم مصير مسابقة الدوري عن طريق  نظام الإقصائيات "بلاي أوف" لإنهاء الموسم الجاري في دوريات الدرجة الأولى، والثانية، وذلك بسبب توقف الموسم مرة أخرى بسبب فيروس كورونا، وقد تم أيضا الإعلان عن إلغاء دوري الدرجلة الثالثة بشكل رسمي اليوم.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" فإن غالبية أندية الدوري الإيطالي رفضت فكرة الاحتكام للجدارة الرياضية لتحديد الفائزين بلقب الكالتشيو كما فعل الدوري الفرنسي.

وأشارت إلى أن الاتحاد الايطالي لكرة القدم قام بالتصديق اليوم على القرار بشكل رسمي، ليتم تحديد هوية الفائز بالدوري الايطالي عبر نظام التصفيات حال التوقف مرة أخرى.

وتستأنف بطولة كأس إيطاليا في مرحلة إياب الدور نصف النهائي يوم الجمعة بمواجهة يوفنتوس ضد ميلان، قبل أن يبدأ دوري الدرجة الأولى مرة أخرى في 20 يونيو.

فى سياق آخر، أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف دوري الدرجة الثالثة في الموسم الحالي، مع تحديد المتأهلين إلى دوري الدرجة الثانية، والهابطين إلى الدرجة الرابعة.

وقرر الاتحاد الإيطالي منح أندية مونزا وفيتشينزا وريجينا، أصحاب المراكز الـ3 الأولى في الدرجة الثالثة بطاقة التأهل المباشر إلى دوري الدرجة الثانية.

وسيتم خوض مباريات فاصلة لتحديد الفريق الرابع الذي سيتأهل إلى دوري الدرجة الثانية، على أن تبدأ مطلع الشهر المقبل.

كما ستهبط أندية جوزانو وريميني ورييتي، أصحاب المراكز الـ3 الأخيرة، إلى دوري الدرجة الرابعة، على أن تحدد المباريات الفاصلة الفرق الـ3 الأخرى التي ستهبط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة