قبل عودة الدورى الإنجليزى.. 5 مباريات نارية منتظرة في البريميرليج

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:19 م
قبل عودة الدورى الإنجليزى.. 5 مباريات نارية منتظرة في البريميرليج ليفربول
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفصلنا أيام عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذى من المقرر أن تقام أول مبارياته يوم 17 يونيو الجارى، والتى تحددت قائمة المباريات لجميع الجولات التي ستقام حتى يوم 2 يوليو المقبل، كما ستقام مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يومي 27 و28 يونيو.

ستلعب المباريات خلف الأبواب المغلقة، كما وافق الاتحاد الإنجليزي على بث كل المباريات المتبقية مباشرة في المملكة المتحدة، ما يسمح للمشجعين بمتابعة جميع اللقاءات التي ستقام في أوقات مختلفة.

لمعرفة  5 مباريات نارية منتظرة في البريميرليج.. عبر سوبر كورة اضغط هنا

وينتظر ليفربول عودة المباريات بشدة، نظرا لوقوفه على حافة أول لقب تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سنوات طويلة، لا يزال هناك الكثير من الإثارة المنتظرة في بقية المراكز، خاصة مع احتمال حظر مانشستر سيتي الذي قد يخسر مكانه في دوري أبطال أوروبا.

وتنتظر 7 أندية إنجليزية تأكيد عقوبة السيتى التي ستفتح المجال أمامهم للتأهل إلى البطولات الأوروبية، الذين يشعرون بأنهم قادرون على حجز هذا المركز.

وتشتعل الأمور بين ستة أندية مهددة بالهبوط، قد يكون نورويتش سيتي بعيدة جدًا عن الركب، ولكن هناك أربع نقاط فقط بين الخمسة أندية الأخرى التي تتطلع إلى تجنب مكاني الهبوط المتبقيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة