لاعب الرجاء المغربى: قادرون على اجتياز موقعة الزمالك الصعبة بنتيجة مريحة

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:52 م
لاعب الرجاء المغربى: قادرون على اجتياز موقعة الزمالك الصعبة بنتيجة مريحة الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محسن متولى، لاعب الرجاء البيضاوى المغربى، أن فريقه قادر على عبور الزمالك بفارق مريح في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما في الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا التي توقفت في شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال متولى في حواره لصحيفة "المنتخب" المغربية: "الشيء الجميل أن المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم يجمع بين الأندية المغربية والمصرية وهذا يؤكد أن الكرة المغربية استعادت قوتها على الساحة الأفريقية".

أضاف متولى: "الرجاء المغربي سيكون في اختبار حقيقي وصعب أمام الزمالك الذي أطاح بحامل اللقب الترجي التونسي، لكن أعتقد أننا كلاعبين نمتلك كل الثقة في قدرتنا على الفوز على الزمالك وبنتيجة مريحة في مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء".

وتابع لاعب الرجاء المغربى: "وفى مباراة الإياب بمصر، يجب أن نتعامل معها بحرفية وذكاء لضمان التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب الأفريقي للمشاركة في كأس العالم للأندية".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية، فى وقت سابق أن خزينة نادى الرجاء البيضاوى ستنتعش بالعديد من المكافآت خلال الفترة المقبلة، من أجل التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها بسبب توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغياب الدخل من المباريات بالإضافة إلى كثرة العقوبات الصادرة ضده من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وذكر موقع le360 المغربى، أن الرجاء البيضاوى ينتظر الحصول على مكافأة تصل إلى 400 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وهى المبلغ المتبقى من أصل 850 ألف دولار، ضمنها الفريق الأخضر بتأهله إلى دور نصف نهائى دورى الأبطال.

وكان دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة