لقاء تليفزيونى يجمع محمد إمام وعمر مصطفى متولى من دولاب الذكريات.. فيديو

الإثنين، 08 يونيو 2020 05:44 م
 لقاء تليفزيونى يجمع محمد إمام وعمر مصطفى متولى من دولاب الذكريات.. فيديو محمد امام وعمر مصطفي متولي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان محمد إمام والفنان عمر مصطفى متولي، في مقطع فيديو من دولاب الذكريات أثناء حديثهم للقاء على الفضائية المصرية وهما في فترة المراهقة.

وتحدث عمر مصطفي متولي عن علاقته مع والده الراحل الفنان مصطفى متولي قائلا: "صاحبنا كلنا بيحبنا وبيحب الشباب كلنا، وبيحب يجمعنا كلنا نقعد نهزر ونتريق على دا ودا".

@prof.ibrahim.mahran

##محمد_امام ##عادل_امام ##عمر_مصطفى_متولي##فن##سينما##مسرح##مصر##ضحك##كوميدي ##كوميديا##مصري

♬ original sound - prof.ibrahim.mahran

بينما تحدث محمد إمام عن علاقته مع والده الزعيم قائلا: "في أي موقف وفي كل المشاكل، أي حاجة بتحصل بيبقا واقف جنبنا اوي بيبقا خائف علينا اوي، ودايما يحرص علينا وعاوزنا جنبه علطول، هو طيب اوى وبحبه".

12
 

 

13
 
14
 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية هو مشاركته فى بطولة فيلم "لص بغداد" وشاركه كل من: فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة وأحمد رزق، الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

"لص بغداد" يسجل التعاون الثانى بين "سينرجى فيلمز" ومحمد إمام، بعدما قدما سويا فيلم "ليلة هنا وسرور" العام قبل الماضى، وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك فى بطولته كل من: ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة