لمحبي هاري بوتر.. جولات مبهرة لزيارة معالم مدينة إدنبرة "أون لاين".. صور

الإثنين، 08 يونيو 2020 07:00 م
لمحبي هاري بوتر.. جولات مبهرة لزيارة معالم مدينة إدنبرة "أون لاين".. صور جولات مسار "هارى بوتر"
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت أزمة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، إلى ابتكار العديد من الأشياء باستخدام التكنولوجية الحديثة، حيث بات بإمكانك الآن أن تتجول في اسكتلندا وزيارة معالم مدينة إدنبرة خاصة إذا كنت من عشاق هاري بوتر، وذلك عن طريق شبكة الإنترنت العنكبوتية.

2
 

 

 ووفقا لما ذكرته صحيفة " ديلي ريكورد"، تشتهر جولات "مسار بوتو" بأنها تجذب عشاق سلسلة الخيال العلمي لزيارة معالم بارزة في إدنبرة، وكذلك الاستمتاع بسحر العاصمة الاسكتلندية التي ألهمت الكاتبة جي كي رولينج لتأليف جميع روايات هاري بوتر.

 

ونقلت صحيفة " ديلي ريكورد"، عبر موقعها الرسمي عن ريتشارد دافي- أحد المرشدين في إدنبرة- قوله :"الجولات الافتراضية تستخدم تطبيق خرائط جوجل إضافة إلى تقنية الصور عالية الدقة وذلك من أجل تسجيل زيارات لكل المرافق والمعالم التي عادة ما تغطيها الزيارات الواقعية".

3
 

 

وأوضح ريتشارد دافي أن زيارة معالم مدينة إدنبرة ترتبط ارتباطا وثيقا بسلسلة هاري بوتر، حيث بدأت في العام 2012، بمشاركة طلاب مرشدين من جمعية الكوميديا في جامعة إدنبرة، لافتا إلى أن روح الدعابة لديهم تمنح الرحلات طابعا من المرح والتسلية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن التجول في المدينة افتراضيا سمح لهم بفتح نوافذ للمزيد من عشاق سلسلة هاري بوتر في العالم.

 

ويمكن لعشاق سلسلة هاري بوتر أن يقوموا بالجولات الافتراضية مع تكبير أو تصغير المعالم التي يريدون التجول فيها في العالم الافتراضي عبر الإنترنت، مشيرا إلى أنه يتم عرض دليل مباشر لتغطية جميع المواقع والمعالم في مدينة إدنبرة التي ألهمت الكثيرون حول العالم.

Capture
 

 

 وأشار ريتشارد دافي إلى أن "المسار الأدبي بدأ في عام 2012 من قبل مجموعة من الطلاب من جمعية الكوميديا ​​بجامعة أدنبرة.. ولا يزال جميع مرشدينا مؤدين كوميديين مدربين حتى يومنا هذا مما يمنح الجولة مسرحية لطيفة وروح دعابة كبيرة. كلنا متعصبون لهاري بوتر! ".

وأوضح ريتشارد دافي إنه يمكن للشخص أن يحجز جولته من خلال التسجيل عبر موقع pottertrail، وبتكلفة 40 جنيهًا إسترلينيًا، سيحصل الشخص على رابط للجولة التي يمكنك مشاركتها مع ما يصل إلى 20 جهاز كمبيوتر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة