محمود الخواجة يكشف تفاصيل انضمام مصطفى محمد إلى الزمالك

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:39 م
محمود الخواجة يكشف تفاصيل انضمام مصطفى محمد إلى الزمالك مصطفي محمد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود الخواجة نجم الزمالك الأسبق، عن تفاصيل انضمام مصطفى محمد هداف الفريق الأبيض إلى القلعة البيضاء، وقال الخواجة خلال استضافته ببرنامج "أخبارنا" المذاع عبر قناة الزمالك إن مصطفى محمد دخل على قطاع الناشئين خلال خوضنا تدريبات بملاعب أحد الجامعات في مدينة 6 أكتوبر حيث كنا لا نملك ملاعب في النادي وقتها.

أضاف محمود الخواجة أن مصطفى محمد كان "تنك للغاية" وطلب مني أنه ينزل يختبر مع اللاعبين ووقتها كنت رئيس قطاع الناشئين بالزمالك وطلبت من نصر ابراهيم مدرب الناشئين وقتها في العمر السني الخاص به وتأكدنا من قدراته الفنية وأنه كان مجروحاً من الرحيل عن وادي دجلة.

ووقع اختيار صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية واسعة الانتشار على تألق 3 نجوم بالأندية المحلية الأفريقية خلال السنوات القليلة المقبلة بعد أن لفتوا الأنظار بشدة في الموسم الحالي ورشحتهم للاحتراف الأوروبي.

وجاء بين هؤلاء اللاعبين مصطفى محمد مهاجم الزمالك حيث قالت الصحيفة: "على خطى عمرو زكي من لاعب للزمالك أيضًا، مصطفى محمد في طريقه ليكون نجمًا جديدًا لمصر، فهو مهاجم متكامل يمتلك القوة ويلقب بالبلدوزر على ضفاف النيل، كما أنه حصل على لقب هداف بطولة أفريقيا تحت 23 سنة".

ووضعت مجلة "فرانس فوتبول" أيضًا ضمن قائمتها مهاجم مازيمبي وهدف النادي الأهلي، جاكسون موليكا بينما كان الاسم الأخير الذي تتوقع المجلة تألقه في السنوات المقبلة كان لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، كريم عريبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة