من داخل العزل الصحى.. ديو جديد بين Akon و 6IX9INE.. فيديو وصور

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:57 م
من داخل العزل الصحى.. ديو جديد بين Akon و 6IX9INE.. فيديو وصور Akon و 6IX9INE
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ثنائي الراب الشهيران Akon و 6IX9INE عن تعاون جديد بينهما خلال الفترة القادمة من داخل العزل الصحي المنزلي الذي يقضياه بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر نجم الراب الشهير AKON مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، مقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يؤدي بعض كلمات الأغنية المنتظرة مع 6IX9INE، والمقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Being Locked up can really change your prospective in life. Ask @6ix9ine #lockedup Coming Soon!

A post shared by AKON (@akon) on

وبحسب صحيفة TMZ الشهيرة فإن الثنائي يشتركان في الأغنية الجديدة لأول مرة، وستشمل الأغنية الجديدة التحدث عن شعور 6IX9INE بالندم حول رؤيته لابنته من جديد وسيحاول ذكر قضيتها المتعلقة في المحاكم حالياً في الأغنية الجديدة.

55
 

 

66
 

وكان المطرب العالمى Akon قد فاجأ جمهوره فى العالم والوطن العربى بالتحديد، بكتابة رسالة باللغة العربية للنجم تامر حسني، وتحيته عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، بعد أن نشر مجموعة من صور الحفلة التى جمعتهما فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جولات تامر الغنائية بالدول العربية.

وكتب المطرب العالمى Akon باللغة العربية، قائلاً: "دا نورك أنت يا تيمو يا سيد المعلمين 💪🏼 "، ويأتى هذا الرد بعد أن نشر "حسني" بوست قبله بلحظات قائلاً: "نورتني يا معلم إكون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة