أكرم القصاص - علا الشافعي

منزل فاخر متنقل.. جولة داخل سيارة جاستن بيبر وزوجته فى رحلتهم للتخييم.. صور

الإثنين، 08 يونيو 2020 05:00 م
منزل فاخر متنقل.. جولة داخل سيارة جاستن بيبر وزوجته فى رحلتهم للتخييم.. صور السيارة من الداخل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الشاب جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر على ضمان العيش في حضن الفخامة والرفاهية، وذلك خلال رحلتهم في التخييم إلى حديقة وطنية في يوتا.

ولم يدخر المغني، 26 عامًا، وزوجته، 23 عامًا، أي نفقات، للاستمتاع برحلتهم الرومانسية حيث وصلوا في سيارة ترفيهية باهظة (RV) تحتوى على بساونا بالأشعة تحت الحمراء  وشواية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

السيارة من الداخل
السيارة من الداخل

 

السيارة
السيارة

 

وحرص بيبر على أن تكون الرحلة فاخرة حيث أن الجزء الداخلي من سيارة Marathon Coach ، التي يعتقد أنها تكلف أكثر من مليون دولار، تمتلك منطقة معيشة واسعة مع ثلاثة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وإضاءة LED.

تتميز السيارة بستائر داكنة اللون بطول الطابق لضمان حصول الزوجين من مشاهير الفئة الأولى على أقصى قدر من الخصوصية في رحلاتهما.

حمام
حمام

 

سيارة
سيارة

 

شاشة
شاشة

 

مكان النوم
مكان النوم

 

وتحتوى السيارة الفارهة على سرير وحمام فاخر لضمان راحة الثنائى .

 

وفى سياق آخر أكد النجم العالمي جاستن بيبر أنه استفاد من ثقافة السود فى مشواره الفني واستوحي منها فى أسلوبه وغنائه ورقصه وحتى أزيائه، وذلك فى ظل الاحتجاجات الحالية فى الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول الأوروبية بعد مقتل المواطن جورج فلويد علي يد الشرطة الأمريكية، وكتب بيبر عبر حسابه بموقع "انستجرام" :" "لقد استفدت من ثقافة السود واستوحيت كل شيء من الثقافة السوداء، أسلوبي، وكيف أغني، وأرقص، وأؤدي وأزيائي لقد تأثرت بالثقافة السوداء وألهمتني".

وتابع: "أنا ملتزم باستخدام منصتي من هذا اليوم فصاعدًا للتعلم، وللتحدث عن الظلم العنصري والقمع المنهجي، وتحديد طرق حتى نكون جزءًا من التغيير الذي تشتد الحاجة إليه".

كان جاستن قد تلقى العديد من انتقادات في الماضي بسبب تأثر صوته وأسلوبه بالفنانين السود، وكذلك الضفائر الأفريقية المثيرة للجدل التي ظهر بها في عام 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة