أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الرياضة تواصل تنفيذ حملة "طور وغير " لتطوير مهارات الشباب

الإثنين، 08 يونيو 2020 12:52 م
وزارة الرياضة تواصل تنفيذ حملة "طور وغير " لتطوير مهارات الشباب وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت وزارة الشباب والرياضة حملة "طور وغير" بالتعاون مع إحدى الشركات لتدريب الشباب وتطوير مهاراتهم التكنولوجية، ومواكبة التقدم الرقمى فى الفترة الأخيرة خلال الفترة من 7 حتى 14 يونيو المقبل.

وافتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فعاليات الحملة أمس بلقاء مفتوح أون لاين مع300 شاب وفتاة من المتدربين والمدربين لمشروع طور وغير، أكد خلاله أن الوزارة لديها إمكانات فنية وبنية تحتية شبابية متميزة للغاية من خلال منتديات ومراكز الشباب ومراكز التعليم المدنى والمدن الشبابية، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تراهن على الشباب المصرى وترى فيه الركيزة الأساسية لكافة خطط التنمية المستدامة وتبنى عليه طموحات وتطلعات الدولة المصرية لبلوغ رؤيتها 2030.

وتسعى الشركة الخاصة بتدريب الشباب من خلال رسالتها المتمثلة فى تمكين كل فرد ومنظمة حول العالم إلى مواصلة دفع أجندة جمهورية مصر العربية وخططها للتنمية المستدامة على جميع الأصعدة الاقتصادية والتطويرية والتعليمية بما يتماشى مع رؤيتها 2030، مشيرةً إلى الجهود التى تبذلها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة والشركاء من أجل دعم سبل التعاون والعمل على خارطة طريق مشتركة من شأنها جنى عوائد إيجابية كبيرة.

ولا يقتصر دور الشركة فى مبادرة "طور وغير" تجاه تمكين الشباب لا يقتصر على توفير أحدث الابتكارات والأدوات التقنية فقط، بل أيضاً يمتد إلى نقل المهارات والخبرات لشركائنا ومساعدتهم على توفير الكفاءات والقادرة على مواكبة التحديات والمتغيرات السريعة لسوق العمل المستجد".

يذكر أنه استفاد من التدريبات وأوجه التأهيل الخاصة بالمبادرة خلال الفترة الماضية أكثر 19 ألف شاب وفتاة وتم توفير 16ألف فرصة عمل فى العديد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وترتكز المبادرة على تطوير مهارات الشباب وفقا لمتغيرات سوق العمل ومحو الأمية الرقمية وتوفير فرص التدريب وبناء القدرات وتوفير فرص عمل.

 

وزير الرياضة
وزير الرياضة

اشرف صبحى
اشرف صبحى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة