أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام لا تفوتك قبل موقعة بايرن ميونخ ضد فرانكفورت بكأس ألمانيا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 07:38 م
أرقام لا تفوتك قبل موقعة بايرن ميونخ ضد فرانكفورت بكأس ألمانيا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق بايرن ميونخ العديد من الأرقام القياسية في بطولة كأس ألمانيا، قبل المواجهة التي يخوضها مع نظيره إينتراخت فرانكفورت على ملعب "أليانز ارينا" فى التاسعة إلا الربع مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من البطولة، وفى هذا السياق نشر الموقع الرسمي للنادى البافارى أبرز الأرقام والحقائق الخاصة بموقعة الغد جاءت كالتالى..

يتواجد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس ألمانيا للمرة 11 على التوالي وهو إنجاز لم يحققه أي فريق ذلك من قبل، علما بأنه في 7 مناسبات من أصل 10 تأهل للنهائي.

لم يخسر الفريق البافارى على مدار 15 مباراة في الدوري الألماني عندما يستضيف فرانكفورت على ملعبه، محققاً الفوز في 14 التعادل في مباراة، وأحرز لاعبوه 38 هدفاً واستقبلت شباكه 6 أهداف.

هز بايرن ميونخ شباك المنافسين في كل مباريات الكأس الـ21 الأخيرة، كما نجح فرانكفورت أيضاً في التهديف بآخر 15 مباراة.

سيحقق القائد مانويل نوير، قائد بايرن ميونخ، رقماً قياسياً في حال الخروج بشباك نظيفة، بالوصول للمباراة رقم 32 في الكأس، فقط أوليفر كان يتفوق عليه بفارق مباراة.

شارك توماس مولر، نجم الفريق البافارى، في 10 مباريات نصف نهائي كأس ألمانيا، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة، كما سجل 7 أهداف في هذا الدور من البطولة، ويحتاج مولر للفوز في مباراة ضمن منافسات الكأس، ليعادل رقم الثنائي سيب ماير وجيرد مولر.

ويعتبر فريق بايرن ميونخ أكثر الأندية تتويجا بكأس ألمانيا في التاريخ برصيد 19 لقبا من نصيب العملاق البافارى، متفوقا على فيردر بريمن صاحب المركز الثانى برصيد 6 ألقاب ثم 5 ألقاب لفريقى شالكه وآينتراخت فرانكفورت.

يذكر أن بايرن ميونيخ توج بلقب كأس ألمانيا فى الموسم الماضى بعد فوزه على لايبزيج بنتيجة 3-0 فى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة