البايرن ضد فرانكفورت.. فليك يؤكد صعوبة مواجهة نصف نهائى كأس ألمانيا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 03:16 م
البايرن ضد فرانكفورت.. فليك يؤكد صعوبة مواجهة نصف نهائى كأس ألمانيا بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ صعوبة المواجهة أمام أينتراخت فرانكفورت المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب "اليانز آرينا" فى نصف نهائى كأس ألمانيا، وتحدث فليك فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا "فرانكفورت لديهم خبرة كبيرة، خاصة فى مباريات الكأس، لديهم جودة هائلة ويلعبون بشغف كبير، يضغطون على الخصم ويلاحقون كل كرة، علينا أن نركز غدًا ونقلل الأخطاء".

وعن تسجيل رقم قياسى من الأهداف فى الدورى، قال فليك "يلعب منافسونا بشكل جيد للغاية فى كرة القدم، سيكون من عدم الاحترام إذا قلنا أن علينا تسجيل 3 أهداف فى كل مباراة لتحطيم الرقم القياسى، نريد أن نلعب بجدية ونقوم بذلك بطريقتنا الخاصة، الرقم القياسى مجرد إضافة لطيفة".
 
وتابع فليك قائلا "كل شىء يمكن أن يحدث بسرعة كبيرة فى كرة القدم، يسعدنا أن الفريق فى كل مباراة يقدم اداء 100%. بالطبع، ليست دائمًا مباريات مثالية، لكننا نريد دائمًا التحسن، نحن لا نهتم بالسجلات ، نريد الفوز بمبارياتنا القادمة".
 
وواصل "لدينا ثلاثة أجنحة مع جنابرى وكومان وبيرسيتش، بالنسبة لأهدافنا الكبيرة خلال موسم كامل ، قد لا يكون ذلك كافياً، لقد تحدثت إلى حسن حميديتش وهو ينظر فى كيفية التعامل مع هذا".
 
وعن موسم الانتقالات قال "نناقش هذه الأشياء داخليًا، إذا اضطررت إلى تسمية المراكز، فسيكون العرض، سواء كان ظهيرًا أو جناحًا ، للحصول على المزيد من الجودة ، سيكون جيدًا ويحسن من سرعتنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة