وفتح سوق القنطرة غرب السبت المقبل..

الغرفة التجارية بالإسماعيلية: تحاليل كورونا وعلاج كل التجار على نفقتنا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 12:18 م
الغرفة التجارية بالإسماعيلية: تحاليل كورونا وعلاج كل التجار على نفقتنا المهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسماعيلية عن إجراء تحاليل الاشتباه "عينة الدم" لكل تجار الإسماعيلية على مستوى المحافظة على نفقة الغرفة التجارية ومن خلال أحد المعامل الكبيرة بشرط أن يحمل التاجر سجلًا تجاريًا من غرفة الإسماعيلية وصورة من البطاقة الشخصية.

وقال رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، فى بيان له، إن الاهتمام بالتاجر سيمتد إلى تحمل علاج العزل المنزلي في حالة إيجابية التحليل، انطلاقًا من كون الغرفة التجارية هي بيت التاجر ونظرًا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد لمواجهة وباء كورونا المستجد.

وأضاف "عثمان"، أنه سيتم عمل التحاليل بعيدًا عن التجمعات من خلال أماكن في كل من الإسماعيلية والتل الكبير والقصاصين والقنطرة غرب وشرق وفايد وأبو صوير ولفترة تبدأ من الأحد 14 حتى 30 يونيه نهاية الشهر .

وتابع، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أن الأماكن ستكون مجهزة لاستقبال التجار وفقًا لأعداد محددة وأيام سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، والإعلان أيضا عن أسماء المسئولين عن تجهيز الأماكن وتسهيل وصول التجار واستقبال معامل التحاليل، ونتائج التحاليل والأدوية التي سيتم صرفها للعزل المنزلي.

وأكد المهندس أحمد عثمان، أن على التجار سرعة الاهتمام بعمل التحاليل للحفاظ على أنفسهم وأسرهم والمترددين عليهم، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة حريص من البداية على تحقيق حالة الأمان الصحي لكل تجار الإسماعيلية من خلال الغرفة التجارية، مشيرًا إلى أن المشروع يدخل في إطار الرعاية الصحية التي أعلن عنها المجلس منذ بداية الدورة من خلال كارنيه الغرفة الذي يضمن للتاجر العلاج والأدوية والتحاليل بتخفيضات تصل إلى أكثر من 20%.

 وفي سياق متصل  أعلن  المهندس احمد عثمان عضو مجلس عن موافقة محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة، على فتح سوق القنطرة غرب يوم السبت المقبل، بعد إجراء تحاليل دم لكافة تجار السوق للاطمئنان عليهم وعلى المترددين عليهم بعد فتح الأسواق.

وكان التجار قد أرسلوا شكوى للغرفة التجارية بالإسماعيلية بعد غلق السوق وتوقف حركة التجارة والضرر الواقع علىهم من جراء الغلق.

وأكد "عثمان"، أنه تم عرض الأمر على الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الخارجية، والذي أكد على أهميه مراعاة البعد الصحي للتجار والمواطنين وأن يتم الفتح بعد عمل تحاليل للتجار للتأكد من خلوهم من كورون، مشيرًا إلى أنه تم عرض الأمر على محافظ الإسماعيلية الذي وافق على فتح السوق بعد إجراء التحاليل لكل التجار لضمان سلامتهم وسلامة المواطنين.

الغرفة التجارية
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة