تطهير وتعقيم مقار ومحطات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة.. صور

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:05 م
تطهير وتعقيم مقار ومحطات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة.. صور تطهير وتعقيم مقار ومحطات شركة مياه القناة
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، إن الشركة حريصة على القيام بتطهير وتعقيم مقار إدارات و فروع ومحطات الشركة ومكاتب وأماكن التعامل مع المواطنين بشكل يومى كإجراء إحترازى لمواجهة خطر فيروس كورونا.

أضاف، رئيس شركة "مياه القناة"، فى بيان له، أن إلادارة العامة للسلامة والصحة المهنية على مستوى الشركة بمحافظات القناة الثلاثة تستمر بأعمال التطهير والتعقيم  للمقار الادارية والمحطات حرصًا على سلامة العاملين وعملاء الشركة، حيث تم الانتهاء من تطهير عدد من المحطات والمقار الإدارية بمنطقة القنطرة غرب بقطاع الإسماعيلية.

وتابع، اللواء عبد الحميد عصمت، أن قطاع بورسعيد انتهي فريق العمل من تطهير عدد من المحطات بالمحافظة منها محطات A28، A 22، ومحطة الظافر، وذلك ضمن الخطة الموضوعة لتطهير كافة المحطات والمقار الإدارية ومراكز خدمة العملاء على مستوى محافظات القناة  بصفة دورية.

من ناحية أخرى، قال "عصمت"، إن الشركة حريصة على تحسين جودة مياه الشرب المنتجة، ودور منظومة الجودة فى مراقبة مياه الشرب، المنتجة بدء من مرحلة الإنتاج وحتى وصولها إلى المواطن، من خلال الرقابة المستمرة من معامل الشركة بالمحطات .

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة