أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على شروط كاليفورنيا لفتح دور العرض 12 يونيو الجاري

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 07:00 م
تعرف على شروط كاليفورنيا لفتح دور العرض 12 يونيو الجاري دور العرض السينمائي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع جاست جيرد أن ولاية كاليفورنيا وضعت شروط محددة لفتح دور العرض السينمائي والذي من المتوقع أن يكون في 12 (يونيو) الجاري مع إتباع الإرشادات الصارمة التي أعلنتها وزارة الصحة العامة بالولاية.
 
من أبرز الشروط هو تحديد عدد الجمهور بنسبة 25٪ أو بحد أقصى 100 شخص، وإعادة ترتيب مقاعد الجلوس للتأكد من أن الضيوف على بعد ستة أقدام من بعضهم البعض مع السماح لأفراد الأسرة نفسها بالجلوس معًا ولكن مع الحفاظ علي المسافات، كما من المقرر إلزام الجمهور بارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج من الصالات وأثناء الوقوف لحجز التذاكر وعدم استخدام المنافع العامة مثل صنابير المياة داخل السينمات مع وضع لافتات لمنع الإستخدام.
 
وفي سياق متصل بدأت شركات الإنتاج الإعلان عن مواعيد عرض الأفلام في السينمات ومن أبرزها فيلم Mulan حيث تم تحديد يوم 24 يوليو المقبل لعرض الفيلم  بدور العرض السينمائى، وهو الفيلم الذى كان من المقرر عرضه فى مارس الماضى، لكن تفشى فيروس كورونا حرمه من العرض.
 
فيلم Mulan، إنتاج شركة ديزني نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.
 
الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة