حالة كورونا سبب إلغاء ودية مانشستر يونايتد وستوك

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 11:02 م
حالة كورونا سبب إلغاء ودية مانشستر يونايتد وستوك مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن السبب في إلغاء مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي الودية، والتى كانت ستجمعهما بالأمس، هو اكتشاف إصابة أحد لاعبي ستوك بفيروس كورونا خلال دخولهم ملعب أولد ترافورد الذي يستضيف اللقاء، وقبل دقائق قليلة من إقامة المباراة، ووفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية، أن السبب في إلغاء المباراة الودية يرجع إلى اكتشاف إصابة أحد لاعبي الفريق الضيف بفيروس كورونا خلال دخولهم ملعب المباراة، حيث يستعد الفريقين لعودة منافسات الدوري الانجليزي الممتاز والدرجة الأولى.

أشارت الصحيفة إلى أنه مع وصول الفريق الضيف لملعب الأولد ترافولد وإجرائه الفحوصات الطبية، تم اكتشاف إصابة بين أحد لاعبي الفريق، ليتم استبدال المباراة الودية بتقسيمة بين لاعبي مانشستر يونايتد، دون مخالطة لاعبي الشياطين الحمر للفريق الضيف.

كانت رابطة الدرجات الأدنى للدورى الإنجليزى لكرة القدم، قد أعلنت الأحد الماضي، عن حالتي إصابة بفيروس كورونا في الدرجة الثانية في أحدث جولة من الفحوص.

وقالت رابطة دوري الدرجات من الثانية وحتى الرابعة ".. تؤكد الرابطة خضوع 1179 لاعبا ومدربا وموظفا من 24 فريقا للكشف (عن فيروس كورونا في الفترة من الثالث وحتى السادس من يونيو) مع اكتشاف حالتي إصابة من ناديين.

"الشخصان اللذان تم اكتشاف إصابتهما دخلا العزل الفردي بالتوافق مع إرشادات الرابطة بينما سيُسمح لكل من جاءت نتيجة عيناتهم سلبية بدخول منشآت التدريب".

ولم تكن هناك حالات إصابة بين أربعة فرق في الدرجة الثالثة بينما ظهرت حالة واحدة في أربعة فرق في الدرجة الرابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة