رئيس شركة المقاولون العرب: الانتهاء من ترميم محور 26 يوليو خلال شهر ونصف

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 08:49 م
رئيس شركة المقاولون العرب: الانتهاء من ترميم محور 26 يوليو خلال شهر ونصف محور 26 يوليو - أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس شركة المقولون العرب، المهندس محسن صلاح، إنه تم الانتهاء من جزء من محور 26 يوليو، وهناك جزء أخر يحتاج إلى بعض الأعمال من خلال عمل ستارة من "الخوازيق" لتدعيم الطريق، موضحًا أنه سيتم ترميم الجزء الذي حدث فيه انهيارات، بطريقة حتى لا تتكرر تلك الانهيارات، موضحًا أن الترميم أخذ الكثير من الوقت لأنه كان هناك العديد من الدراسات كانت لابد أن تجرى لإيجاد حل للترميم.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، أنه سيتم الانتهاء من أعمال الترميم بمحور 26 يوليو خلال شهر أو شهرين على الأكثر، بعد أن يتم الانتهاء من كل الدراسات المتعلقة بالترميم.

وتواصل الأجهزة المختصة أعمال الإصلاح بكوبرى محور 26 يوليو فى اتجاه مدينة 6 أكتوبر والذى شهد زحامًا نسبيًا نتيجة التحويلات المرورية التي تجرى أعلى المنصورية لاستكمال إصلاح الطريق أمام حركة السيارات.

تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مساعد وزير الداخلية، تحويلات مرورية على محور 26 يوليو أعلى المنصورية، لاستكمال أعمال إصلاحات الطريق، وذلك لمسافة 500 متر فى الاتجاهين وتقوم شركة المقاولون العرب بإصلاح الطريق.

وتم تحويل حركة المرور إلى الاتجاه الآخر مع عمل تحويلة مرورية في الاتجاهين تحت إشراف الإدارة العامة للمرور. وتقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية والمساعدات الفنية لتسيير الحركة المرورية وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور.

وشهدت محاور القاهرة والجيزة، الأحد، خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية متحركة، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، اثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة