أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. ريال مدريد يعلن إعادة فتح متحف البرنابيو الخميس المقبل

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 05:08 م
رسميا.. ريال مدريد يعلن إعادة فتح متحف البرنابيو الخميس المقبل بيريز فى متحف ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الثلاثاء، إعادة فتح أبواب متحف النادى من جديد بدءا من بعد غد الخميس 11 يونيو فى التاسعة والنصف صباحا، وذلك للمرة الأولى منذ إغلاقه بشكل مؤقت فى مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أنه يعود متحف البرنابيو مجدداً لاستقبال المشجعين من الاثنين إلى السبت، من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة السابعة مساءا، وأيام الأحد والعطلات الرسمية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة والنصف مساءا.

أضاف الموقع أنه تم اتخاذ جميع التدابير الصحية الضرورية لضمان أقصى قدر من السلامة للزوار، مضيفا أنه نظراً لأعمال إعادة تصميم الملعب سيخضع مسار الجولة لبعض التغييرات المؤقتة وسيقتصر على طابقي المتحف، صالة "أفضل نادٍ في التاريخ".

أشار الموقع إلى أنه كذلك سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمعرضين المؤقتين "تطور ملعب سانتياجو برنابيو" و"إرث فرانسيسكو خينتو"، وبالاطلالة البانورامية في المدرج الثاني، مضيفا أن سعر زيارة متحف البرنابيو سيكون مخفضا  بقيمة 19 يورو للكبار و14 يورو للأطفال حتى سن 14 عاماً. 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن أخطر التطورات فى ملعب ريال مدريد الإسباني "سانتياجو برنابيو"، بعد قرار إدارة النادى بعدم استكمال الموسم على أرضيته لتنفيذ خطة تطوير وهيكلة جديدة له، واستبداله بملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

ويواصل ريال مدريد أعمال الصيانة والتطوير فى ملعب سانتياجو برنابيو فى الوقت الحالى، وهو المشروع الذى أطلق عليه فلورنتينو بيريز رئيس النادى اسم "سانتياجو برنابيو الجديد"، والذى تم تخصيص ما يقارب 700 مليون يورو من أجل تنفيذه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أعمال التطوير والصيانة فى ملعب "سانتياجو برنابيو" بلغت ذروتها، وهناك أقسام كبيرة تم هدمها فى الملعب لإعادة تأسيسها وبنائها من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة