أكرم القصاص - علا الشافعي

سياسة تشيلسى قد تجبر لامبارد على بيع كانتى وجورجينيو قبل الموسم الجديد

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 01:30 م
سياسة تشيلسى قد تجبر لامبارد على بيع كانتى وجورجينيو قبل الموسم الجديد كانتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس فرانك لامبارد مدرب تشيلسى الإنجليزى بيع ثنائى خط وسط البلوز نجولو كانتى وجورجينيو فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن سياسة الانتقالات داخل تشيلسى والتى ستسير بنهج (لاعب مقابل لاعب)، ستؤدى إلى رحيل نجولو كانتى وجورجينيو عن ستامفورد بريدج.

وأضافت أن إدارة تشيلسى بدأت فى تلبية مطالب فرانك لامبارد بدعم صفوف النادى اللندنى، حيث تم شراء حكيم زياش وحسم صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج عملياً، والذى سيتم انتقاله إلى البلوز مقابل 53 مليون جنيه إسترلينى قيمة الشرط الجزائى.

وأكدت الصحيفة أن مسئولى تشيلسى قرروا تطبيق سياسة أن كل عملية شراء لابد أن يقابلها عملية بيع لعدم وجود الميزانية الفائق لتلبية متطلبات لامبارد، وتردد أن النادى يفكر فى بيع ثنائى الوسط كانتي وجورجينيو.

وتابعت أن لامبارد لديه إصرار كبير على دعم صفوف تشيلسى بأبرز العناصر، للعودة إلى أرض المنافسة من جديد، بعد أن تم حظر انتقالات النادى فى الصيف الماضى.

ومن المحتمل أن يتم إنفاق ما يقرب من 90 مليون جنيه إسترلينى على تأمين أول هدفين، وقد يضطر لامبارد إلى إعطاء الضوء الأخضر للعديد من نجوم الفريق الأول ليتم عرضه على باب الخروج، ومركز خط الوسط قد يكون المنطقة الأكثر احتمالاً للهيكلة.

وأوضحت أن ظهور النجم بيلى جيلمور، إلى جانب عودة روبن لوفتوس تشيك إلى لياقته الكاملة، قد يسمح للامبارد بإجراء عملية انتحارية، من خلال بيع كانتي وجورجينيو.

وأبدي نادى باريس سان جيرمان إهتمامهه بضم نجولو كانتي البالغ من العمر 29 عامًا، كما أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس يأمل فى لم الشمل مع لاعبه السابق جورجينيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة