أكرم القصاص - علا الشافعي

"شيرى وهيدى" يناقشان الصاحب الأنتيم بين الزوجين فى راجل و2 ستات.. شيريهان أبو الحسن: إذا كان الزوج والزوجة من البداية واضحين مع بعض لن يحدث خلاف.. سامح حسين: زوجتى هى صاحبتى الأنتيم.. وهيدى كرم: أنا شخصية كتومة

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 06:08 م
"شيرى وهيدى" يناقشان الصاحب الأنتيم بين الزوجين فى راجل و2 ستات.. شيريهان أبو الحسن: إذا كان الزوج والزوجة من البداية واضحين مع بعض لن يحدث خلاف.. سامح حسين: زوجتى هى صاحبتى الأنتيم.. وهيدى كرم: أنا شخصية كتومة شيرى وهيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إنه على الزوج والزوجة أن يضعا لأنفسهما دستورا فى التعامل قبل الزواج حتى يحدث تفاقهم بينهما بعد الزواج، وحتى عندما يتشاجران لا تتفاقم المشاجرة بينهما بعد زواجهما.

وأضافت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، أن الأزمات التى تحدث خلال الزواج تأتى بسبب أن شريك الحياة يقول أشياء متناقضة قبل الزواج، حيث تتغير معاملته قبل الخطوبة عن بعض الخطوبة والزواج.

وتابعت الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "إذا كان الزوج والزوجة من البداية واضحين مع بعض لن يحدث خلاف، وضرورة التفريق بين خناقة بناءة وخناقة هدامة"، مستطردة: "الراجل بيرفض إن مراته يكون ليها صديق أنتيم على عكس الست".

فيما قال الفنان سامح حسين إنه يرفض نظرية الصاحب الأنتيم، بحيث تتخذ الزوجة صاحب أنتيم لها، أو أن يتخذ الزوج صاحبة أنتيم له، مشيرا إلى أنه يرى أن الصاحب الأنتيم للزوجة يجب أن تكون زوجها، والصاحبة الأنتيم للزوجة تكون زوجته حتى لا تحدث مشكلات.

وأضاف سامح حسين، خلال لقائه برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة One، أن وجود الصديق الأنتيم يؤثر على العلاقات الزوجة، مشيرا إلى أن أقرب شخص للزوجة يجب أن يكون زوجها الذى تحكى له كل شيء، وكذلك العكس للرجل.

وأوضح الفنان سامح حسين أن الرجل يمكن أن يجعل زوجته الصاحب الأنتيم من خلال الحب والعشرة والتفاهم، والثقة المتبادلة، قائلا: "زوجتى هي الصاحب الأنتيم لى".

وقال الفنان سامح حسين إنه تعود على أن يحكى كل شيء لزوجته، ويفضفض معها حول كافة مشاكله سواء في الشغل أو غير الشغل، قائلا: "أقول لزوجتى كل حاجة سواء مشكلات في الشغل أو غير الشغل".

وأضاف الفنان سامح حسين أن الصديق الأنتيم يظهر عندما يكون الزوج والزوجة غير متفاهمين ولا يسمعون بعضهما البعض، موضحا أن الزوجة لا بد أن يكون لديها ذكاء في استيعاب زوجها والسماع له والاستماع لفضفضته لها، حتى لا يكون صاحبة أنتيم لها يحكى لها كل شيء عن حياته.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إنها ليست مع ظهور الصديق الأنتيم فجأة سواء للزوج أو الزوجة، حيث يكون الصديق من الشغل أو الجامعة، ولكن ليست ضد أن يكون للزوج أو الزوجة صديق منذ الطفولة يكون صديق أنتيم لهما.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة One: "أهلى لا يتدخلون في حياتى مطلقا، ولا يمكن أن أحكى لأى شخص سواء رجل أو امرأة أن أسباب حزنى أو مشكلة تواجهنى، حيث إننى شخصية كتومة".

وتابعت الفنانة هيدى كرم: "لا أفضفض مع أحد، وعندما أكون حزينة لا أتحدث لأحد أو أحكى لأحد بل أحكى مع نفسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة