صور.. تساقط أجزاء من عقار شرق الإسكندرية بدون إصابات

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 11:39 ص
صور.. تساقط أجزاء من عقار شرق الإسكندرية بدون إصابات عقار شرق الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حى المنتزة أول شرق الإسكندرية، أنه تلقى بلاغا بتساقط أجزاء خرسانية من بلكونة في نطاق الحى بالدور السادس علوي في العقار الكائن بشارع مسجد بدر من شارع مصطفى كامل، و قامت وحدة الإزاله والتدخل السريع بالحي، بإزالة وتكسير حوائط البلكونة لحماية المارة بالطريق العام من التعرض للمخاطر.

 

من جهة أخرى شددت المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزه أول، على استمرار شن الحملات اليومية للتصدى لظاهرة الفريزة والنبيشة لاعادة المظهر الحضارى للشوارع بنطاق الحى ، حيث تم شن حملة بتواجد  رئيس وحده الازاله والتدخل السريع ويرافقه وحدة الازالة تم التحفظ على أعمال الفرز والنبيشه بشارع مصطفي كامل وإعدام اعمال الفرز بمكبس شركه نهضه مصر للنظافه .

و كان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية،قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

 

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار المحافظ إلى أن تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع يأتي لتنفيذ الإزالات للمخالفات الفورية، وإيقاف أي أعمال للبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة، وإزالة الإشغالات والتحفظ على مواد البناء والمعدات المستخدمة في المخالفات. موضحا أن المحافظة ستقوم بتكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية.

 

 

 

 

 

 

تساقط  اجزاء من عقار (1)
تساقط اجزاء من عقار (1)

 

تساقط  اجزاء من عقار (2)
تساقط اجزاء من عقار (2)

 

تساقط  اجزاء من عقار (3)
تساقط اجزاء من عقار (3)

 

تساقط  اجزاء من عقار (4)
تساقط اجزاء من عقار (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة