أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رمضان عبد المعز يدعو الله للنجاة من كورونا: كن لنا عونا ونصيرا وسندا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 07:33 م
فيديو.. رمضان عبد المعز يدعو الله للنجاة من كورونا: كن لنا عونا ونصيرا وسندا الشيخ رمضان عبد المعز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، حلقة اليوم من برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، بدعاء "يا أكرم من سئل"، قائلاً: "يا أكرم من سئل وأجود من أعطى نسألك فلا تردنا خائبين.. فلا خاب من أنت مولاه..اللهم أصرف عنا السوء بما شئت وكيف شئت أنك على كل شىء قدير.. اللهم أحفظنا بحفظك وأكلانا برعايتك وكن لنا عونا ونصيرا وسندا ومعينا.. وأجل لنا من لدنك ولياً وأجعل لنا من لدنك نصيرا.. اللهم أنت حسبنا ونعمة الوكيل نعمة المولى ونعمة النصير".

وأضاف الداعية الإسلامى، أن الله سبحانه وتعالى يتولى الصالحين، ويرعاهم ويكونوا فى حمايته، مشدًدا على أن من يريد النجاة من وباء كورونا عليه الاشتراك فى ولاية الصالحين، وتابع: "أولياء الله الصالحين ليسوا قساة القلوب، والنبى محمد صلى الله عليه وسلم، قال ان الصادقين النقية قلوبهم لا غل ولا حسد ولا إثم فيهم هم من يدخلون فى ولاية الصالحين، أما الكذابين فهم من يدخلون نار جهنم".

وكان الشيخ رمضان عبدالمعز، قال إن البشر عليهم أن يحسنوا الظن بالله للخروج من الأزمة الراهنة، وتابع: "الإمام على وهو يناجى ربه كان يقول قطرة من بحر جودك تجعل الأرض رى ونظرة بعين رضاك تجعل الكافر وليا"، موضحاً أن حسن الظن بالله ونظرة رضا منه سبحانه تجعل الكافر وليا، مضيفاً: "عمالين ندور على مخرج من الوباء، وتلاقى ناس عمالين يسرحوا بينا ويعملوا وصفات سحرية لعلاج كورونا، وكله أصبح يشخص دون علم".

وأضاف "عبد المعز"، قد قال خلال حلقة سابقة، أن الأطباء فى المعامل هم مختصون ويبذلون جهودهم من أجل إنقاذ البشرية، وهؤلاء متخصصين فى عملهم وسيأخذون أجراً على ما يقومون به، وتابع: "الأطباء لهم اجر كبير على ما يفعلوه، ولهم أجران فى حال نجاحهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة