كاف يسمح للصفقات الصيفية المشاركة في نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 06:43 م
كاف يسمح للصفقات الصيفية المشاركة في نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الاهلي والزمالك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن اتجاه داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بالسماح بمشاركة الصفقات الصيفية الجديدة فى مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وكذلك بطولة الكونفدرالية الافريقية، ووفقًا لما ذكره موقع "le 360" المغربي فى تصريحات من النيجيري شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، فإن كاف يدرس في الوقت الحالي، مشاركة اللاعبين الذين سينضمون خلال فترة الانتقالات الصيفية، في نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وقال عضو لجنة مسابقات الكاف: "في حال جرى استئناف البطولات عقب موسم الانتقالات الصيفية، من الممكن نفعل ذلك خاصة وأنه في السابق، لم يكن مسموحًا بمشاركة تلك الصفقات الجديدة، في أي بطولة بسبب أن الميركاتو يكون دائما بعد نهاية البطولات".

أضاف: "الظروف الصحية التي طرأت على عالم كرة القدم في أنحاء العالم جعلت الاتحاد الإفريقي يفكر في مشاركة الصفقات الصيفية، في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا".

كان "كاف" قد قدم مقترحات حول إقامة المباريات المتبقية من دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية ، وتضمن السيناريو الأول، إمكانية إجراء مباريات ذهاب نصف نهائي المسابقتين، ما بين 31 يوليو و2 أغسطس المقبل.

في الوقت الذي تقام فيه مباريات الإياب، في الفترة الممتدة ما بين 7 و9 أغسطس المقبل، ونهائي الكونفدرالية  في 23 لذات الشهر، أما نهائي الأبطال يوم 28 من الشهر ذاته.

أم السيناريو الثاني، فيقضى بإجراء مباريات ذهاب المربع الذهبي للبطولتين ما بين 4، 5 و6 سبتمبر المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب، ما بين 11، 12 و13 من الشهر ذاته، على أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 23 سبتمبر ونهائي الكونفدرالية يوم 25.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة