أكرم القصاص - علا الشافعي

كوتينيو خارج حسابات تشيلسى فى فترة الانتقالات الصيفية لهذا السبب

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 11:51 م
كوتينيو خارج حسابات تشيلسى فى فترة الانتقالات الصيفية لهذا السبب كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تراجع اهتمام نادى تشيلسى الإنجليزى فى التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسبانى المعار إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البلوز يواجه عدة مشاكل في إمكانية إتمام صفقة لاعب السليساو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضافت الصحيفة أن تشيلسى يواجه أزمة اقتصادية تمنعه من التعاقد مع كوتينيو خاصة وأن برشلونة لن يقبل بأقل من 100 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب البرازيلي.

أشارت الصحيفة إلى أن البلوز أيضا لن يكون قادرا على دفع الراتب الكبير الخاص بكوتينيو، مضيفة أن بايرن ميونخ وافق على دفع 8 ملايين يورو وراتب اللاعب لإعارته هذا الموسم، لكن تشيلسي لن يكون قادرا على استعداد لدفع رقم مماثل للحصول عليه إعارة من برشلونة بالإضافة إلى راتب اللاعب السنوي.

من ناحية أخرى، استقر نادى برشلونة الإسباني على صيغة بيع البرازيلى فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي.

ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء البرازيلى فيليب كوتينيو من برشلونة مقابل 120 مليون يورو، بعد انتهاء إعارته إلى البافارى، ثم حددت إدارة برشلونة الإسبانى 80 مليون يورو للموافقة على بيع كوتينيو لكن دون جدوى من بايرن ميونخ.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مسئولى برشلونة يدرسون إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو مرة أخرى مقابل 10 ملايين يورو، أكثر بـ1.5 مليون يورو من رسوم إعارته لبايرن ميونخ، مع وضع بند لخيار شرائه بعد إعارته الجديدة المحتملة.

وأكدت الصحيفة أن البرازيلى فيليب كوتينيو يدخل دائرة اهتمامات عدة أندية إنجليزية على رأسها نيوكاسل يونايتد ثم أرسنال وتشيلسى وليستر سيتي.

جدير بالذكر أن فيليب كوتينيو قد خاض 32 مباراة مع بايرن ميونخ منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها 9 أهداف و 8 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة