أكرم القصاص - علا الشافعي

9 قرارات حاسمة لمجلس الزمالك في اجتماع اليوم .. العودة للتدريبات غدا .. تمديد عقد عبد الله جمعة .. تنازل اللاعبين عن جزء من مستحقاتهم .. طائرة خاصة للكاميرون .. معسكر في برج العرب

الأربعاء، 01 يوليو 2020 08:26 م
9 قرارات حاسمة لمجلس الزمالك في اجتماع اليوم .. العودة للتدريبات غدا .. تمديد عقد عبد الله جمعة .. تنازل اللاعبين عن جزء من مستحقاتهم .. طائرة خاصة للكاميرون .. معسكر في برج العرب مرتضي منصور مع لاعبي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الزمالك اليوم العديد من القرارات الحاسمة، عقب اجتماع مجلس ادارة النادى الأبيض، وأهمها تمديد عقد عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، كما تم تجديد عقد حازم امام الظهير الأيمن للفريق والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وجاءت قرارات المجلس في اجتماعه الذي عقد اليوم في منزل رئيس النادي والذي انتهي منذ قليل، وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي قرارات المجلس .

وجاء في مقدمة قرارات المجلس اليوم ، إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسحة خاصة بفيروس كورونا اليوم الخميس على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري، وكذلك استئناف الفريق الأول بالنادي تدريباته بدءا من غدٍ الخميس .

مرتضي منصور مع لاعبي الزمالك
مرتضي منصور مع لاعبي الزمالك

 

كما اعلن المجلس خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وتجديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول بالنادي وتمديد عقد عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك.

ومن ضمن القرارات التي اتخذها المجلس أيضا ، اعتماد تنازل لاعبي الفريق الأول بالنادي عن 50 % من مستحقاتهم عن الأربعة الأشهر الماضية بسبب الظروف الحالية مع تسلمهم بقية مستحقاتهم عن المدة نفسها، وخوض الفريق الأول بالنادي معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، واستئجار طائره خاصه للفريق للسفر إلى الكاميرون للقاء الرجاء المغربي في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا

اجتماع مجلس الزمالك
اجتماع مجلس الزمالك

 

مرتضي وكارتيرون
مرتضي وكارتيرون

 

فيما شملت قرارات المجلس الأبيض اليوم بعيدا عن كرة القدم ، قبول استقالة باسم السبكي المدير الفني ليد الزمالك وحمادة الروبي مع تعيين حسين زكي مديرا فنيا وحسن يسري مساعدا، وتنازل لاعبي فريق الطائرة والسلة واليد بالنادي عن 50 % من مستحقاتهم عن الأشهر الأربعة الأخيرة مع تسلم باقي المستحقات.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أنه تم عرض الصفقات الخمسة التي تم التوقيع معهم على كارتيرون المدير الفني والذي وجه الشكر لمجلس الإدارة بعدما تم الاستقرار على كل الأسماء التي طلبها.

مرتضي وفاروق جعفر
مرتضي وفاروق جعفر

 

وأضاف أنه تم اتخاذ قرارات نعمه بالنسبة لقناه الزمالك سيتم الإعلان عنها قريبا وأكد مرتضى منصور أن جميع اعضاء مجلس إدارة النادي حضروا اجتماع اليوم عدا الدكتور أشرف زكي أمين الصندوق بسبب ظروفه الصحية وإجرائه جراحة وتركيب دعامتين في القلب، متمنيا الشفاء له، مشيرا إلى أنه تم تأجيل بحث اعتذار زكي عن منصبه بسبب ظروف الصحية.ومن المقرر أن يتم اذاعه تفاصيل إجتماع المجلس فى قناه الزمالك غدا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة