إصابة 9 فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بالكوثر بسوهاج

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:44 م
إصابة 9 فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بالكوثر بسوهاج حادث - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 9 أشخاص بينهم 4 أطفال فى حادث على الطريق الزراعى الشرقى أمام بوابة حى الكوثر على إثر وقوع مصادمة بين سيارتين على الطريق، تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج تم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى ووجود مصابين وتم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات المرور إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث حى الكوثر بوقوع مصادمة بين سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى امام مدخل حى الكوثر، وانتقل إلى مكان الواقعة، مأمور ضباط مباحث قسم الكوثر وضباط إدارة المرور وقوات تأمين الطرق.

أسفر الحادث عن إصابة كل من كل من هاجر محمد توفيق، ٧ سنوات، مازن محمد توفيق، ٣ سنوات، مصابين بكدمات وسحجات، حبيبه محمد رزق، ٩ سنوات، بجرح قطعى اسفل العين، منه محمد رزق، ٣ سنوات بجرح قطعى بالوجه، احمد محمود مصطفي، ٤٠ عاما، "فاطمه.ذ.ع" ٢٥ عاما، مصابين بكدمات وسحجات، "رجاء.م.م" ٥٠ عاما اشتباه كسر بالساق اليمني، "عبير.م.م "٤٥ عاما اشتباه نزيف بالبطن، "بدور.م.ت" ١٧ عاما كدمات وجروح.

تم تحرر محضر بالواقعة، وتم إنتداب المهندس الفنى لبيان أسباب الحادث وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة