برشلونة يحتفل بعيد ميلاد الهولندى المعتزل باتريك كلايفرت

الأربعاء، 01 يوليو 2020 10:24 ص
برشلونة يحتفل بعيد ميلاد الهولندى المعتزل باتريك كلايفرت باتريك كلايفرت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمى لفريق برشلونة، على "تويتر"، بعيد ميلاد اللاعب الهولندى المعتزل، باتريك كلايفرت أحد أشهر لاعبى برشلونة فى نهاية التسعينيات ومطلع الألفية، حيث انتقل إلى نادى برشلونة تحت قيادة مدربه السابق فى أياكس أمستردام لويس فان جال، وشكل ثنائى رائعا مع اللاعب البرازيلى ريفالدو، ما أدى إلى فوزه بلقب الدورى الإسبانى فى موسم 1999، ونشر الحساب الرسمى للفريق الإسبانى، أحد أهداف كلايفرت مع برشلونة، وعلق الحساب عليه، "هدف اليوم.. كل عام وأنت طيب يا باتريك كلايفرت".

كلايفرت كان قد انتقل فى عام 2004 من برشلونة إلى نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، ليشكل ثنائيا بارزا مع المهاجم الأسطورة آلان شيرر، لكنه لعب للنادى موسما واحدا فقط، واستطاع أن يلعب خلاله 31 مباراة سجل فيها 11 هدفا، وعاد إلى الدورى الإسبانى مرة أخرى، لكنه عانى كثيرا من الإصابات، ولعب مع فالنسيا 11 مباراة سجل فيها هدفين فقط، وفى شهر أغسطس عاد كلايفرت إلى هولندا ليلعب لنادى بى أس فى آيندهوفن.

لحظة الهدف
لحظة الهدف

من ناحية أخرى، كانت تقارير صحفية أشارت إلى وجود مطالبات داخل فريق برشلونة الإسبانى، بالتعاقد مع رودريجيز مونشي المدير الرياضى لنادى إشبيلية، حيث ذكرت صحيفة "إل ديسمارك" الإسبانية، أن هناك مطالبات بتعاقد نادي برشلونة مع مونشي المدير الرياضي لإشبيلية، مونشي، نظراً لقدرته الكبيرة على اكتشاف المواهب وإبرام صفقات مميزة تساعد فى تقدم البلوجرانا.

وأضافت أن مونشى كان محط اهتمام جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، لتعويض روبرت فيرنانديز لكن مونشي منح وعداً لإشبيلية بعدم التوقيع مع أي فريق إسباني آخر.

وأكملت أنه فى ظل التخبط الذى يعيشه برشلونة فى سوق الانتقالات، طوال السنوات الماضية، تعالت أصوات تُطالب بتعاقد النادى الكتالونى مع مدير رياضى من الطراز الرفيع، وتم ترشيح رودريجيز مونشى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة