أكرم القصاص - علا الشافعي

بسام راضى: موقع الرئاسة يتيح دخول القصور الرئاسية والتعرف عليها بالصور والفيديو

الأربعاء، 01 يوليو 2020 10:46 م
بسام راضى: موقع الرئاسة يتيح دخول القصور الرئاسية والتعرف عليها بالصور والفيديو السفير بسام راضى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الهدف الرئيسي من تدشين موقع الرئاسة على الإنترنت هو توفير منصة إلكترونية حديثة في متناول الجميع تكتسب مصداقية ودقة عالية من حيث المعلومات والأرقام وعرض المشروعات القومية.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر، تقديم الإعلامي شريف عامر، أن الموقع به معلومات عن كل شيء خاصة بالرئاسة في إطار موثق ودقيق جداً، والمهم في هذا المعلومات تم تبويبها وسردها بشكل مبسط.

وأكمل متحدث الرئاسة، أن الموقع الرئاسي يتضمن جميع ما يتعلق بالنشاط الرئاسي والمشروعات القومية، كما أن الموقع سيقوم بالرد على أي شائعات أو معلومات غير صحيحة، موضحاً أن الموقع يستطيع المتصفح رؤية القصور الرئاسية والأرشيف منظم بشكل دقيق.

وتابع متحدث الرئاسة، أن تدشين الموقع استغرق عاماً ونصف، والإعداد للموقع لأنه ليس مجرد تجميع ولكن تدقيق أيضا، مشيراً إلى أن الموقع يتيح للرواد دخول القصور الرئاسية التاريخية والتعرف عليها بالصور والفيديوهات.

وأوضح متحدث الرئاسة، أن الموقع استخدم فيه أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة على مستوي العالم وخاصية البث الحي لأي نشاط رئاسي، موضحاً أن التطور الذى حدث في مجال الإنترنت ساهم في أزمة فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة