ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. أوباميانج يتخطى محمد صلاح

الأربعاء، 01 يوليو 2020 09:52 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. أوباميانج يتخطى محمد صلاح أوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج، هداف فريق أرسنال في التقدم بجدول ترتيب هدافي الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه في مباراة اليوم أمام فريق نورويتش سيتي، حيث تمكن من تسجيل ثنائية في فوز الجانرز 4-0، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين منن البريميرليج

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وتساوى أوباميانج بذلك مع لاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي بـ19 هدفًا وتخطى نجم ليفربول محمد صلاح الذي يمتلك 17 هدفا فى ظل الصراع الشرس على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم.

وبذلك يتراجع محمد صلاح إلى المركز الرابع خلف جيمي فاردي وأوباميانج لكلا منهما 19 هدفا، وكذلك نجم ساوثهامبتون داني إنجز الذي سجل 18 هدفا يحتل بهم الترتيب الثالث.

وبعد صلاح يأتي النجم الأرجننتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 16 هدفا ولكن موسمه انتهى بسبب الاصابة، ثم ساديو ماني نجم ليفربول برصيد 15 هدفا بالتساوي مع راؤول خيمينيز هداف وولفرهامبتون.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي


 

أرسنال ضد نورويتش سيتي

حقق فريق أرسنال الإنجليزى، فوزا كبيرا على ضيفه فريق نورويتش سيتي، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

سجل النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، الهدف الأول لصالح أرسنال فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ تيم كارول حارس نورويتش سيتي، ثم أضاف السويسرى جرانيت تشاكا الهدف الثانى للجانرز فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح أوباميانج في تسجيل الهدف الثانى له والثالث لصالح أرسنال في الدقيقة 67، قبل أن يختتم سيدريك سواريس رباعية الجانرز في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

ورفع أوباميانج رصيده بعد ثنائية الليلة، إلى الهدف رقم 51 فى البريميرليج، منذ انضمامه للجانرز فى يناير 2018، قادما من فريق بوروسيا دورتموند، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ النادى يصل إلى هذا العدد من الأهداف فى الدوري الإنجليزي وذلك خلال 79 مباراة.

بهذه النتيجة، يقفز أرسنال للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتى عند 21 نقطة جاء بها في المركز العشرين والأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة