أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر أنيستون تناشد الجمهور ارتداء الكمامة:إذا كنت تهتم بحياة البشر ارتديها

الأربعاء، 01 يوليو 2020 02:23 م
جينيفر أنيستون تناشد الجمهور ارتداء الكمامة:إذا كنت تهتم بحياة البشر ارتديها جينيفر أنيستون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت النجمة العالمية جينفر أنيستون جمهورها بضرورة ارتداء الكمامة فى ظل تفشى فيروس كورونا، موجهة رسالة مؤثرة عن تأثير استمرار الوضع الحالي علي الكثير من اللذين فقدوا وظائفهم وتأثروا بشكل مباشر من فيروس كورونا المستجد.

جينغر انيستون
جينغر انيستون

 

ونشرت أنيستون صورة لها ترتدي الكمامة القماشية عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها قائلة: "أفهم أن الأقنعة غير مريحة لكن لا تشعر أنه من الأسوأ أن الشركات تغلق أبوابها وتضيع الوظائف ..عمال الرعاية الصحية يعانون من الإرهاق المطلق. وقد أودى هذا الفيروس بأرواح كثيرة لأننا لا نقوم بما يكفي".

وتابعت: "أنا أؤمن حقًا بالخير للناس ، لذا أعلم أنه يمكننا جميعًا القيام بذلك - ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس في بلدنا يرفضون اتخاذ الخطوات اللازمة لتسوية المنحنى والحفاظ على بعضهم البعض في أمان.. يبدو أن الناس قلقون بشأن "انتزاع حقوقهم" من خلال طلب ارتداء قناع. يتم تسييس هذه التوصية البسيطة والفعالة على حساب حياة الناس. ولا يجب أن يكون هذا حقاً مناقشة".

وأختتمت كلامها قائلة :"إذا كنت تهتم بحياة البشر..من فضلك فقط أرتدي القناع .. وشجع من حولك على القيام بنفس الشيء".

وكان تصدر النجمان والزوجان السابقان جينيفر انيستون وبراد بيت غلاف مجلة star، تحت عنوان Brad Pitt Dumped Jennifer Aniston and k Kicked Her Out Of His House?، وحسب تقرير المجلة انه حدث خلاف بين الثنائي حيث يعيشان مع بعضهما، وان بيت لم يعد يتحمل الخلافات والمشاكل، واصبح يريد امراة اكثر سلاسة حتي لا يحدث ضجة في يومه، لذلك كان تصرفه الوحيد اتجاه افعال انيستون زوجته السابقة والتي تربطهما علاقة حب حاليا حسب ما نشرت المجلة، هو الطرد من المنزل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة