أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. بايرن ميونخ يضم كواسي مدافع باريس سان جيرمان 4 سنوات

الأربعاء، 01 يوليو 2020 10:37 ص
رسمياً.. بايرن ميونخ يضم كواسي مدافع باريس سان جيرمان 4 سنوات كواسي يوقع عقود إنتقاله إلى بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقه رسمياً مع تانجي نيانزو كواسي فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادى فإنه تم التوقيع مع تانجي كواسى قلب دفاع باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات حتى 30 يونيو 2024.

ويتميز تانجي كواسي لاعب باريس سان جيرمان باللعب فى أكثر من مركز على الجانب الدفاعى، ويحمل الجنسية الفرنسية، ولديه جواز سفر إيفواري أيضًا.

وعلق كواسي عقب التوقيع على عقود انتقاله إلى بايرن، "أنا سعيد جدًا لأنني قادر على اللعب مع بايرن ميونخ، إنه نادٍ عظيم، آمل بشدة أن أنتصر هنا ولدي مهمات عديدة، سأعمل بجد من أجل ذلك".

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، "نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من الفوز بتانجي نيانزو كواسي، في نظرنا هو واحد من أعظم المواهب في أوروبا، مركزه الرئيسي هو قلب الدفاع، لكنه يستطيع اللعب في عدة مراكز آخرى، نحن على يقين من أنه سيكون لديه مسيرة رائعة معنا وهو تعزيز حر".

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية ألمانية، أمس الثلاثاء، أن نادى بايرن ميونخ أنهى بنجاح صفقة التعاقد مع ليروى سانى جناح مانشستر سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن صفقة انتقال سانى إلى العملاق البافارى قد تمت بنجاح، وأن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم.

أضافت الصحيفة أن الصفقة ستكلف بايرن ميونخ ما يقرب من  50 مليون يورو، موضحة أنه لن يكون اللاعب الأعلى راتبًا مع الفريق البافارى.

وينتهى عقد سانى مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجبر النادى الإنجليزى على بيعه هذا الصيف بدلا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة