زوجان يتغلبان على روتين العزل المنزلي ببناء حانة في حديقة المنزل .. صور

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:00 ص
زوجان يتغلبان على روتين العزل المنزلي ببناء حانة في حديقة المنزل .. صور حامة في حديقة المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد البعض على نمط حياة معين وروتين ثابت، وهو ما جعل البعض يتأثر سلبا بالإغلاق الناجم عن جائحة فيروس كورونا المستجد، ودعاهم أيضا للابتكار والابداع، للاستمتاع بوقتهما خلال الإغلاق، وفى هذا الصدد، قام زوجان ببناء حانة خاصة بهما في حديقتهما مقابل 500 جنيه استرليني فقط.

 سادي جونز، وكيلة عقارات، ونيك ثريدجولد، مصمم ديكور داخلي، كلاهما 45 عامًا، من ويلمسلو، شيشاير ببريطانيا، حولا حديقتهما القديمة إلى حانة مذهلة يمكنهم الاستمتاع بها بأمان في المنزل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الحانة
الحانة

 

بناء الحانة
بناء الحانة

 

عمل الزوجان، اللذان لديهما ثلاثة أطفال، بلا كلل لمدة ثلاثة أيام، حيث أنفقوا 500 جنيه إسترليني فقط، لبناء حانتهما وقاما بخفض التكاليف من خلال الحصول على المواد من ماركت الفيسبوك والأصدقاء.

أخبرت سادي المجتمع الموفر للمال LatestDeals.co.uk: "توصلت إلى فكرة تحويل السقيفة إلى حانة كطريقة للذهاب إلى مكان ما مع كل هذا الإغلاق، ولكن عندما فكرنا في الأمر أكثر، كان من المنطقي أن يكون لدينا مكان من الداخل للاستمتاع مع الطقس البريطاني الرائع.

ثنائى يبنيان حانة
ثنائى يبنيان حانة

 

حانة
حانة

 

صور الحانة
صور الحانة

 

وتابعت :""شريكي نيك هو مصمم ديكور داخلي ، لذا فقد وضع خطة أولية لإعطائنا التصميم وبدأنا العمل من هناك، تم تسليم كل شيء تقريبًا: ألواح السقالة للشريط، والخشب 3'x2" للإطار، كان لدينا بعض السجاد من غرفة النوم، وحصل نيك على لوح مرآة من عمله".

واستمرت :" التقطت بعض المضخات القديمة وحصائر البيرة من صديق للعرض فقط، واشترينا الكثير من الديكور الداخلي أون لاين، مثل الصور وأضواء LED".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة