أكرم القصاص - علا الشافعي

سكينة فؤاد عن ثورة 30 يونيو: أفشلت مخطط الجماعة بعد محاولاتها اختطاف مصر

الأربعاء، 01 يوليو 2020 10:12 م
سكينة فؤاد عن ثورة 30 يونيو: أفشلت مخطط الجماعة بعد محاولاتها اختطاف مصر سكينة فؤاد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سكينة فؤاد، مستشارة الرئيس السابق عدلى منصور، أن جماعة الإخوان استخدمت الدين ستارا للوصول إلى السلطة ومحاولة أن تضلل الشعب المصرى، إلا أن مخططها فشل في ثورة 30 يونيو، موضحة أن الجماعة اختطفت ثورة 25 يناير، من خلال حرق أقسام الشرطة وخروج المساجين والمحكوم عليهم بأحكام جنائية.

وأضافت مستشارة الرئيس السابق عدلى منصور، خلال تصريحات لبرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أن ثورة 30 يونيو شهدت مشاركة جميع القوى السياسية والوطنية من أجل التخلص من حكم الإخوان، وهذا يؤكد أن مصلحة الوطن هي المصلحة العليا، وأن مصلحة الوطن في إنهاء حكم الإخوان.

ولفتت سكينة فؤاد إلى أن ثورة 30 يونيو صححت مسار الدولة بعد أن حاولت جماعة الإخوان اختطاف مصر، وكان مخطط الجماعة هو إسقاط الدولة المصرية.

وفى وقت سابق أكدت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، أحد المشاركين فى اجتماع خارطة الطريق فى 3 يوليو 2013، أن ثورة 30 يونيو تمكن فيها الشعب المصرى أن يستعيد بلاده، من جماعة لم تخطط أن تحكم مصر سنوات قليلة بل كانت تسعى لتحكم مصر 500 عام.

وقالت الكاتبة الصحفية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مصر تمكنت من استعادة سيناء التى زرعت فيها جماعة الإخوان الإرهاب، وما زالت مصر تحارب هذا الإرهاب وتحقق انتصارات كبرى عليه خلال المرحلة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة