أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. المتعافون من كورونا بمستشفى الأقصر: تحيا مصر وتحيا الجيش الأبيض

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:37 م
صور.. المتعافون من كورونا بمستشفى الأقصر: تحيا مصر وتحيا الجيش الأبيض المتعافون من كورونا بمستشفى الأقصر العام: تحيا مصر وتحيا الجيش الأبيض
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت سيدتين من المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل مستشفى الأقصر العام خلال خروجهم، الشكر لكافة أطباء الجيش الأبيض بالمستشفى لدورهم الكبير فى دعمهم حتى الوصول للشفاء، وذلك خلال خروج 10 حالات اليوم من المستشفى.

وفى هذا الصدد قالت إحدى المتعافيات من كورونا خلال خروها من المستشفى:- "فى الآخر وفى الأول نقول تحيا مصر وتحيا الجيش الأبيض  اللى كل الناس بتتكلم عنه وإحنا بنحترمه جداً جداً جداً بعد اللى شوفناه منهم، وإحنا خفينا من المعاملة الكويسة منهم ومعاهم وبإرادة ربنا طبعاً، أحلى مستشفى هيا مستشفى الأقصر العام، وأشكر كل العاملين فيها كبير وصغير من دكتور لممرض لموظف أمن لرجال النظافة إحنا كنا بنتعامل معاملة مشوفناش زيها كأننا قاعدين فى فندق".

وقدمت متعافية آخرى بالشكر لإدارة المستشفى على دعمها خلال فترة الإصابة حتى الوصول للشفاء، موجهةً كل التقدير للأطباء والتمريض والعمال بالمستشفى على حسن معاملتها حتى هخروجها بعد الشفاء من كورونا، ووجه المتعافون الشكر خلال خروجهم من المستشفى بعد الشفاء من فيروس كورونا لكافة أعضاء فريق العزل فى المستشفى، وذلك لدورهم الكبير فى تقديم الدعم اللازم للحالات خلال فترة العلاج حتى الشفاء، وتم تقديم العلاج اللازم للحالات لدى خروجهم من المستشفى.

وكان قد شهد مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى، اليوم الأربعاء، خروج 10 حالات بعد تعافيهم وشفائهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقرر خروج المتعافين بعد تحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، وسط فرحة بين فريق العزل من الأطباء والتمريض بالمستشفى بمواصلة النجاحات بصورة يومية فى خدمة مصابى كورونا.

المتعافون من كورونا بمستشفى الأقصر العام تحيا مصر وتحيا الجيش الأبيض  (1)

 
 
المتعافون من كورونا بمستشفى الأقصر العام تحيا مصر وتحيا الجيش الأبيض  (2)
 

 

المتعافون من كورونا بمستشفى الأقصر العام تحيا مصر وتحيا الجيش الأبيض  (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة