أكرم القصاص - علا الشافعي

صور ..محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمبنى الإدارى للمنطقة الصناعية

الأربعاء، 01 يوليو 2020 02:50 م
صور ..محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمبنى الإدارى للمنطقة الصناعية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد تفقد خلالها المبني الإداري للمنطقة يرافقة خلالها المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد واللواء عبد الحميد عصمت، رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي لقطاع القناة وسيناء  واللواء علاء المالكي، مدير المنطقة الصناعية.

وخلال الجولة، حرص اللواء عادل الغضبان، على الاستفسار عن عدد المشروعات المتقدم إليها الشباب وكذلك متابعة سير العمل بالمصانع وذلك فى إطار الطفرة الصناعية والاستثمارية التى تشهدها مناطق جنوب وغرب وشرق بورسعيد،  وتميز بورسعيد فى مجال الصناعات الصغيرة للشباب .

كما واصل محافظ  بورسعيد، اجتماعاته مع جهات المرافق المختلفة بالمحافظة  لسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية للبدء في أعمال الرصف بصورة متكاملة.

كما وجه محافظ بورسعيد، بالتنسيق بين هذه الجهات عند إجراء أية إصلاحات أو أعمال إحلال وتجديد  وقبل بدء الحفر كإجراءات احترازية منعاً لإهدار الوقت  والجهد وسرعة انجاز الأعمال .

واكد علي أهمية سرعة التنسيق والتعاون الكامل بين جميع الجهات المسئولة عن المرافق، منعاً لتكرار عمليات حفر وتكسير الشوارع وإعادة الشئ لأصله.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة