أكرم القصاص - علا الشافعي

كوستا يسجل أول هدف عكسى بمسيرته فى قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. فيديو

الأربعاء، 01 يوليو 2020 10:40 ص
كوستا يسجل أول هدف عكسى بمسيرته فى قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. فيديو برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نادى برشلونة الإسباني رقماً سلبياً بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني، وواصل برشلونة التعثر من جديد ومنح ريال مدريد فرصة لتوسيع الفارق فى صدارة الليجا، بعدما حصل على نقطة أمام أتلتيكو مدريد ليرفع رصيده للنقطة 70، فيما يتصدر ريال مدريد برصيد 71 نقطة وله مباراة بنفس الجولة ضد خيتافي غداً،الخميس.

وذكرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات أن برشلونة تعادل فى ثلاث مباريات من آخر أربع مباريات لعبها بالدوري الإسباني، ليكمل سلسلة 7 تعادلات فى المسابقة بشكل عام، حيث كان قد تعادل فى 4 لقاءات منذ انطلاق البطولة.

كما دون دييجو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد رقماً سلبياً خلال مواجهة برشلونة، بسبب الهدف الذي سجله بالخطأ في مرمى زميله يان أوبلاك، حيث سجل كوستا سجل هدفاً ذاتياً لأول مرة في إحدى بطولات الدوري الكبرى بعد 194 مباراة في "الليجا" و89 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط فريق برشلونة الإسبانى، فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام أتلتيكو مدريد فى المواجهة المجنونة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2019-2020.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

افتتح دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد أهداف المباراة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم أدرك ساؤول نيجويز هدف التعادل للروخى بلانكوس في شباك برشلونة بالدقيقة 19 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وأهدر كوستا ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 16 من زمن المباراة تصدى لها الحارس الألماني المتألق أندريه تير شتيجن.

وأضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الهدف الثانى لصالح برشلونة عن طريق ركلة جزاء سددها بطريقة "بانينكا" لتسكن شباك يان أوبلاك في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

ويحمل هذا الهدف رقم 700 في مسيرة ميسي الحافلة بالألقاب والإنجازات في 862 مباراة، منها 630 هدفا بقميص برشلونة، بالإضافة إلى 70 هدفا مع المنتخب الأرجنتينى.

وعاد ساؤول من جديد ليسجل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد عن طريق ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، تتضاءل آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2019-2020، خاصة بعدما منح فرصة كبيرة لغريمه التقليدي ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا بفارق 4 نقاط حال فوزه على خيتافى في المواجهة المقرر لها مساء الخميس المقبل.

واستمر برشلونة في المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وشهدت مدرجات ملعب "كامب نو" تواجد نحو 3 آلاف قميص مخصص للمشجعين في المدرجات، وذلك بعدما أطلق برشلونة مبادرة في الفترة الماضية تحت شعار "هنا نلعب جميعا"، حيث تمكن الجماهير من جميع أنحاء العالم من الحصول على قميص تذكاري بإسمهم الخاص لقمة الليلة.

وتم وضع القمصان في مقاعد الطبقة الأولى على الجانبين وخلف الشباك حيث سيكونون الصورة التي سيراها اللاعبون فى الملعب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة