لاعبو الأهلي يرفعون شعار "اضحك الصورة تطلع حلوة" فى مران الفريق.. صور

الأربعاء، 01 يوليو 2020 12:48 م
لاعبو الأهلي يرفعون شعار "اضحك الصورة تطلع حلوة" فى مران الفريق.. صور محمد محمود
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من السعادة بين لاعبى النادى الأهلي خلال المران الذى أقيم قبل قليل على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث يستعد المارد الأحمر لاستئناف مسابقة الدورى العام بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وتبادل لاعبو الأهلى الابتسامات قبل الحصول على الراحة الأسبوعية لمدة 48 ساعة تبدأ غداً الخميس، عقب عودتهم للتدريبات لأول مرة منذ التوقف الأربعاء الماضى.

واكتفى شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلى، بالجرى حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم، الأربعاء، وواصل الأهلى تدريباته اليوم فى مجموعة واحدة ضمت كل اللاعبين وفقاً لبرنامج الإعداد الذى وضعه الجهاز الفنى للفريق؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي.

فيما استكمل السنغالى أليو بادجي، مهاجم الاهلى مرانه فى الجيم على هامش تدريبات الفريق، وتواجد بادجى فى بداية المران الجماعى قبل أن يغادر إلى الجيم، حيث خضع لفحص طبى أثبت شكواه من كدمة خفيفة فى أحد أصابع القدم.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومى (الخميس والجمعة)، على أن يستأنف الفريق تدريباته فى الخامسة والنصف مساء السبت المقبل؛ إستعدادا لعودة النشاط الرياضى محليا وقارياً.

من ناحية أخرى، حرص حسين الشحات، لاعب الأهلي، على حضور مران الفريق اليوم، الأربعاء، لأول مرة منذ خضوعه لجراحة الفتاق، وقام الجهازان الفنى والطبى بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة أسبوع، وخضع الشحات لجراحة الفتاق صباح الأربعاء الماضى وحصل على راحة سلبية على أن يتم تجهيزه خلال الفترة المقبلة؛ تمهيدا لمشاركته تدريجيا فى تدريبات الفريق.

اليو ديانج
اليو ديانج

 

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

رمضان وصالح
رمضان وصالح

 

صالح جمعة
صالح جمعة

 

صالح
صالح

 

قفشة وياسر ابراهيم
قفشة وياسر ابراهيم

 

كهربا ومروان
كهربا ومروان

 

محمد فخري وهاني وديانج
محمد فخري وهاني وديانج

 

محمد محمود
محمد محمود

 

معلول ووحيد
معلول ووحيد

 

وليد سليمان
وليد سليمان

 

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة