لماذا يقتنع معجبين أديل بأنها تواعد سكيبتا بالرغم من عدم ظهورهما معا؟

الأربعاء، 01 يوليو 2020 03:08 م
لماذا يقتنع معجبين أديل بأنها تواعد سكيبتا بالرغم من عدم ظهورهما معا؟ اديل وسكيبتا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العديد من معجبي  النجمة العالمية آديل مازالوا يعتقدون أنها مازالت تعيش قصة حب مع مغني الراب سكيبتا ، و يبحثون دائما عن أي دليل من أجل دعم تكهنات علاقتهم و ذلك بالرغم من عدم ظهور النجمين معا بأي من الأماكن العامة أو بالحفلات و السهرات .

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تبادلت مغنية "Hello" ومغني الراب البريطاني بعض الرسائل التي تبدو رائعة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير " Instagram " ، و هو ما جعل المعجبين يبدوا في جدل جديد حول علاقة آديل و سكيبتا .

اديل  و سكبتا

تعليق اديل و سكيبتا

 

نشرت أديل صورتين لها علي صفحتها الشخصية بـ " إنستجرام " ليكتب سكيبتا علي الصور تعليق يحمل خفه ظل وهو " لقد حصلت علي كلمة السر بصفحة إنستجرام الخاصة بك " لترد عليه آديل برسمه وجه يضحك و بجانبه قلب، وعلي الفور قام عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة "  سكرين شوت " لكلام سكيبتا و رد آديل و كأن ما نشر ما هو إلا أحدث التطورات في علاقتهما الرومانسية والتي بدأت منذ أكتوبر 2019 .

احدي التعليقات

احدي التعليقات

 

لتنل التعليقات من الجدل من قبل عشاق النجمين ، حتي ان احدي المعجبات كتبت انها لا تصدق أن آديل و سكيبتا يتواعدان ، في حين علقت اخري أن فكرة ارتباط آديل و سكيبتا حقا تسعدها .

تعليق آخر حول علاقة آديل و سكيبتا
تعليق آخر حول علاقة آديل و سكيبتا

 

تعليق واحدة من المعجبات
تعليق واحدة من المعجبات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة