مان سيتي ضد ليفربول.. كلوب يتفوق على جوارديولا 7/9 بالمواجهات السابقة

الأربعاء، 01 يوليو 2020 07:29 م
مان سيتي ضد ليفربول.. كلوب يتفوق على جوارديولا 7/9 بالمواجهات السابقة كلوب وجوارديولا فى إحدى المواجهات بالملاعب الألمانية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقابل الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وجها لوجه من جديد مع الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، في قمة الريدز والسيتيزنز المقرر لها في التاسعة والربع من مساء غدا، الخميس، على ملعب "الاتحاد" فى قمة منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وتحمل قمة الليلة رقم 19 في تاريخ مواجهات كلوب وجوارديولا في مسيرتهما التدريبية الحافلة بالألقاب والإنجازات، حيث تقابلا وجها لوجه في 18 مرة سابقة بمختلف البطولات.

ويتفوق كلوب فى نتائج إجمالي المواجهات السابقة ضد جوارديولا، حيث حقق المدرب الألماني 9 انتصارات محققا نسبة نقاط تصل إلى 1.61 نقطة في المباراة الواحدة مقابل 7 انتصارات لنظيره الإسبانى بمعدل 1.28 نقطة، فيما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

ويتقابل كلوب وجوارديولا وجها لوجه في المسابقات الإنجليزية منذ ديسمبر 2016 حتى المواجهة الأخيرة بينهما في نوفمبر من العام الماضى والتي حسمها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما أقيمت بينهما 8 مباريات في المسابقات الألمانية بين عامي 2013 و2015 عندما كان كلوب مدربا لفريق بوروسيا دورتموند بينما كان يقود جوارديولا بايرن ميونخ.

من جانبه، أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بالإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، وتحدث كلوب فى المؤتمر الصحفى للقاء قائلا، "جوارديولا هو رجل رائع، معجب بعائلته وأنا أحترمه، لا نتواصل كثيرًا ولكنه شخص تنافسى، يرغب فى الانتصار ولكن هذا لن يغيره أو يغيرنى".

فيما تحدث جوارديولا عن يورجن كلوب مدرب ليفربول قائلا، "لا أعرفه بشكل جيد ولكنى معجب به وبالطريقة التى يقود بها فريقه، هذه ميزة للعالم، هذا النوع من المدربين يساعد كثيرًا، يرغب بالفوز، أنا كذلك ولكن عندما ينتهى ذلك الصراع ينتهى كل شيء، هو زميل لى وبالطبع لدينا علاقة جيدة معًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة