أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنيا : تشغيل تجريبى لبوابة خدمات المحليات إلكترونيا الثلاثاء المقبل

الأربعاء، 01 يوليو 2020 12:07 م
محافظ المنيا : تشغيل تجريبى لبوابة خدمات المحليات إلكترونيا الثلاثاء المقبل جانب من الاجتماع
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن إطلاق بوابة خدمات المحليات الإلكترونية، الثلاثاء المقبل ولمدة شهرين كتشغيل تجريبي.

جاء ذلك خلال لقاء موسع مع اللواء محمد عزى، المشرف العام على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وذلك لمناقشة آلية عمل بوابة خدمات المحليات الإلكترونية، ومراجعة طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء، الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، واللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد عبد المنعم مسئول الدعم الفنى بوزارة التخطيط، ورؤساء الوحدات المحلية ومسؤولى المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

استعرض اللواء محمد عزى المشرف العام على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط، خلال الاجتماع، الخدمات المقدمة عن طريق بوابة خدمات المحليات الإلكترونية، والتى يتم ربطها بالمراكز التكنولوجية التسع بالمحافظة، واستمع إلى أسئلة الحضور حول البوابة، كما تم تقديم "عرض توضيحى " حول طبيعة عمل البوابة وجميع النقاط الموجودة بها .

أكد المحافظ أن البوابة الإلكترونية لخدمات المحليات ستعتبر مستقبلاً هى المنفذ الأساسى لاستقبال طلبات بعض الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة إلى جانب الفصل بينهم مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد، مع الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة أنشطة الحي، إضافة إلى سرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات، من أجل التيسير على الموظف فى أداء الأعمال المكلف بها بفاعلية وسهولة مع تحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات من خلال الشبكة المحلية والمساعدة على خلق بيئة صحية للاستثمار.

وتستقبل بوابة خدمات المحليات جميع الطلبات من المواطنين عبر الرابط التالي:

 

https://lgs.gov.eg/#/home

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة