محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يفتتحان مدرسة تعليم القيادة بشرم الشيخ.. صور

الأربعاء، 01 يوليو 2020 07:46 م
محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يفتتحان مدرسة تعليم القيادة بشرم الشيخ.. صور محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يفتتحان مدرسة تعليم القيادة بشرم الشيخ
جنوب سيناء : محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمد خريصة مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، مدرسة تعليم القيادة بشرم الشيخ، يرافقهما كل من العميد مصطفى عابدين مدير إدارة مرور جنوب سيناء واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية.

 

وأشاد المحافظ بهذا الصرح الخدمى الهام بإدارة مرور شرم الشيخ حيث سيوفر الوقت والجهد ويرفع العناء والعبء عن كاهل المواطنين، مشيراً إلى أنه تم إنشاء إدارات مرور بمدن المحافظة بالإضافة للإدارة الرئيسية بطور سيناء، مضيفاً أنه سيتم افتتاح إدارة مرور بمدينة رأس سدر من أجل تخفيف عناء السفر والانتقال لمواطنى المحافظة.

 

وأثنى محافظ جنوب سيناء على ما شاهده من تكنولوجيا متقدمة متمثلة فى جهاز السميولاتور "المحاكي" لتعليم القيادة وقواعد المرور.

 

كما أشاد بمدرسة تعليم قيادة السيارات وقواعد المرور للأطفال بهدف غرس روح الانضباط والالتزام فى نفوس أبنائنا من الأطفال وتعليمهم السلوكيات السليمة لقواعد المرور.

 

ووجه الشكر لمدير الأمن ومدير إدارة المرور لما شهده من صرح تكنولوجى ضخم، كما قدم الشكرلرئيس مدينة شرم الشيخ ومسئولى مديرية الإسكان بالمحافظة الذين قاموا بالإشراف على هذا الإنجاز، وأثنى أيضا على الشركة القائمة على التنفيذ وإلتزامها بالتوقيتات المحددة ومراعاة جودة المواصفات الفنية.

 

وقد بلغت تكلفة المدرسة 5 مليون جنيه من موازنة المحافظة بالتنسيق مع مجلس مدينة شرم الشيخ.

IMG_2271
 
IMG_2272
 
IMG_2274
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة