أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: طموحاتى مع ليفربول لا تتوقف والقادم أفضل.. الفرعون المصرى: أزمة مانى كانت "نرفزة ملعب" وانتهت بعد المباراة.. هداف الريدز يكشف السبب وراء الانتقال لقلعة "أنفيلد".. ويختار هندرسون الأفضل هذا الموسم

الأربعاء، 01 يوليو 2020 02:35 ص
محمد صلاح: طموحاتى مع ليفربول لا تتوقف والقادم أفضل.. الفرعون المصرى: أزمة مانى كانت "نرفزة ملعب" وانتهت بعد المباراة.. هداف الريدز يكشف السبب وراء الانتقال لقلعة "أنفيلد".. ويختار هندرسون الأفضل هذا الموسم محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن العديد من الأمور بعد أن توج الفرعون المصري بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بمسابقة البريميرليج، محققًا رابع ألقابه مع الريدز.

ونجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وكان ليفربول قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.

محمد صلاح: جمهور الريدز دفعني للانتقال إلى ليفربول

محمد صلاح يحتفل مع زملاءه بلقب الدوري الانجليزي
محمد صلاح يحتفل مع زملاءه بلقب الدوري الانجليزي

 

وقال محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية: "أثناء وجودي في نادي تشيلسي قبل مرحلة الدوري الإيطالي لعبت مع البلوز ضد ليفربول في ملعب أنفيلد، وحبيت الأجواء وقررت ساعتها أني ألعب لهذا الجمهور"، أضاف: "لهذا السبب أول ما جاءتني الفرصة للانضمام إلى ليفربول لم أتردد ثانية".

محمد صلاح: طموحاتي مع الريدز لا تتوقف

لا خلافات مع ماني
لا خلافات مع ماني

وأكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، أن ما حدث بينه وبين النجم السنغالي ساديو ماني في مباراة بيرنلي بالدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم كان "نرفزة ملعب"، وعادت الأمور إلى طبيعتها بعد المباراة مباشرة.

وكان ساديو ماني قد عبر عن غضبه في مباراة بيرنلي بعد أن أخرجه المدرب كلوب من الملعب، وقبلها بدقائق رفض محمد صلاح تمرير الكرة له رغم أنه كان منفردًا بالمرمى، ليعبر عن غضبه على مقاعد البدلاء.

وقال: "مشكلتي مع ماني؟ ما حدث كان نرفزة ملعب، وانتهت الأزمة بعد المباراة مباشرة، وعادت الأمور إلى طبيعتها، وعادت علاقتنا مثلما كانت".

وعن طموحه في ليفربول قال: "أعشق أجواء ملعب أنفيلد، وأحلم أن أستمر مع الريدز لأطول فترة ممكنة، لم أكتف بما حققته، ولا يزال أمامي مشوار طويل يتجدد باستمرار، وما أتحفز له سيكون أفضل من الذي حققته".

وتابع: "شعور الفوز بالدوري الإنجليزي لا يمكن وصفه، بعد انتهاء السنوات العجاف الماضية، جميع اللاعبين بما فيهم أنا يستحق لقب هذا الموسم".

صلاح: هندرسون الأفضل في ليفربول

صلاح وهندرسون
صلاح وهندرسون

كما اختار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في صفوف الريدز هذا الموسم، مؤكدا أن جميع اللاعبين بالفريق يستحقون لقب الأفضل بما فيهم محمد صلاح نفسه.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية: "لو سألت عن أليسون سيختاره البقية ولو سألت عن فيرجيل فان دايك سيختاره البقية، الكل يستحق بمن فيهم أنا، أرنولد قدم موسما رائعا وكذلك هندرسون لكنني سأختار هندرسون".

وبرر صلاح اختياره: "سأختار هندرسون لأنه تواجد منذ ثماني أو تسع سنوات ومر بالكثير من الفترات الصعبة لذا سأختاره رجل الموسم وهو شخص رائع جدا خارج الملعب، يستطيع بث الحماس في أنفس اللاعبين أفضل من أي شخص آخر".

 

صلاح: كنا أفضل من أتلتيكو

صلاح يتحسر على الخروج الأوروبي
صلاح يتحسر على الخروج الأوروبي

كما تحدث صلاح عن وداع فريقه لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما أقصى الريدز حامل اللقب من دور الـ16 بعد الهزيمة في مجموع المباراتين أمام الروخي بلانكوس بنتيجة 4-2.

وقال محمد صلاح: "مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لم نكن محظوظين، والكل رأى أننا لعبنا أفضل منهم، لكن طالما التحفيز مستمر والرغبة في الفوز متواجدة نستطيع حصد البطولات".

وأضاف: "المحافظة على القمة شيء صعب، لكن في ليفربول نحن سويا منذ ثلاث سنوات وأعتقد إننا نستطيع الاستمرار سويا في حصد المزيد من البطولات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة