وزير الكهرباء: لا يمكن تسجيل طلب عداد كودى إلكترونيا بدون بيانات الممارسة

الأربعاء، 01 يوليو 2020 04:54 م
وزير الكهرباء: لا يمكن تسجيل طلب عداد كودى إلكترونيا بدون بيانات الممارسة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن النظام الإلكترونى الخاص بالمنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء تم تصميمه على قبول الطلبات التى تستوفى الشروط فقط، موكدا أن أى طلب لم يستكمل البيانات المطلوبة لن يتمكن من التسجيل.

وأوضح شاكر لـ"اليوم السابع"، أن أى مقدم طلب لن يدخل بيانات الممارسة الخاصة به لن يتمكن من استكمال إجراءات تسجيل طلب تركيب عداد كودى، موضحا أن الهدف من هذا الإجراء عدم تضييع الوقت فى فرز الطلبات وعدم تدخل أى عنصر بشرى فى عملية قبول الطلبات.

وتابع شاكر أن هناك إقبال كبير من المواطنين بعد فتح باب تلقى طلبات تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع للمناطق العشوائية والمخالفة، لافتا إلى أن الموقع الإلكترونى يسير بشكل منتظم حتى الآن ولاتوجد أى شكاوى من سرعة الموقع.

كانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أعدت فيديو مبسط لشرح خطوات التقديم على طلب تركيب عداد الكهرباء الكودى من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء، التى تقدم ما يقرب من 16 خدمة تشمل كافة خدمات وزاره الكهرباء وشركاتها.

وأوضحت أنه يمكن للمواطن الراغب في تقديم طلب تركيب عداد الكهرباء الكودى الدخول على موقع الوزارة و الضغط على الرابط الخاص بالمنصة الالكترونيه الموحدة لخدمات الكهرباء، ثم يقوم بتسجيل بياناته و تقديم الطلب وإرسال صورة البطاقة الشخصية و بيانات إيصال الممارسة و صورة للعقار من الخارج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة