أكرم القصاص - علا الشافعي

التونسى حمزة المثلوثى يصل القاهرة الأحد للانضمام للزمالك

الجمعة، 10 يوليو 2020 02:01 م
التونسى حمزة المثلوثى يصل القاهرة الأحد للانضمام للزمالك حمزة المثلوثى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل التونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن بفريق الصفاقسى التونسى، القاهرة الأحد المقبل للانضمام رسميا إلى صفوف الزمالك، بعدما كشفت عدة تقارير عن حصول الزمالك على توقيع اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع ناديه الصفاقسى بنهاية الموسم الجارى، ومن المقرر أن حضور المثلوثى إلى مصر للتوقيع للزمالك جاء عقب استئناف الرحلات الجوية، حيث توقفت رحلات الطيران فى الوقت الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكشفت موقع " foot24 " التونسى أن الظهير الأيمن الدولى حمزة المثلوثي وقع عقدا مع الزمالك المصرى يمتد لـ 3 سنوات حتى شهر يونيو من سنة 2023، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت أشهر عديدة. 

وأشار الموقع إلى أن المثلوثى سوف يتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد غد، الأحد، للالتحاق بنادى القلعة البيضاء، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادى الصفاقسى فى شهر يونيو الجارى.

كانت تقارير قد أشارت عن تفاصيل الاتفاق بين الزمالك وحمزة المثلوثي، والراتب الذى سيتقاضاه بعدما اتفق اللاعب مع إدارة الزمالك على التوقيع على عقد مدته ثلاث سنوات، وستكون إجمالى قيمة العقد براتب 2 مليون دولار.

ويحق للمثلوثى الانضمام إلى تدريبات الزمالك بداية من يوليو المقبل فى حال الحصول على توقيعه رسميا، وفقا لما تردد مؤخرا، موضحا أن عقد المثلوثى مع الصفاقسى ينتهى 30 يونيو الجارى ويحق للاعب الانضمام لأى نادٍ رسميا بداية من 1 يوليو، ويتواجد حاليا المثلوثى مع منتخب تونس فى المعسكر الودى المقام حاليا بتونس.

وأنهى مسئولو الزمالك الرتوش النهائية على انضمام الثنائى اريل بابل لاعب أول أغسطس الأنجولى والتونسى حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسى التونسى ليصبح اللاعبان أولى صفقات الزمالك الصيفية المقبلة، ولكن يتبقى فقط حصول كلا اللاعبين على مقدم تعاقدهما وفتح الطيران الدولى للحضور إلى القاهرة وإتمام الكشف الطبى عليهما قبل مشاركتهما فى تدريبات الزمالك، وكشف مصدر داخل الزمالك أن الثنائى قاما بالتوقيع على عقود انضمامهما للزمالك الكترونيا حيث لا يرتبط الثنائى باندية بعد انتهاء تعاقدهما مع الفرق التى كانا يلعبان فيها.

وكشف مصدر مقرب من التونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن للصفاقسى أنه تأجل وصوله إلى القاهرة للأسبوع المقبل بعدما كان من المنتظر وصوله اليوم برفقة الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، وإنه يقوم حاليا بإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به وسيصل إلى القاهرة فور إرسال تذاكر الطيران الخاص به خلال الفترة المقبلة.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة